recent
أخر الأخبار

هيئة مستشفى الثورة بالحديدة . تكرم الفريق الطبي المشارك في برنامج الطبيب الزائر.


هيئة مستشفى الثورة بالحديدة . تكرم الفريق الطبي المشارك في برنامج الطبيب الزائر.



 

الحديدة اليوم / خاص 



كرّمت  هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة  الحديدة الفريق الطبي المشارك في برنامج الطبيب الزائر الخاص بجراحة التجميل وترميم التشوهات الخلقية الذي نظمته على مدى أسبوعين وعلى رأسهم  الدكتور محمد محمود السعيدي استشاري  جراحة التجميل والترميم والدكتور احمد الجمرة والدكتورة ، سبأ الحرازي بدرع الهيئة .


 و في  التكريم أشاد رئيس الهيئة الدكتور خالد احمد سهيل بالدور الإنساني الكبير الذي قدمه الفريق الطبي من خلال مشاركتهم في برنامج الطبيب الزائر، الذين ساهموا في التخفيف من معاناة المرضى وخصوصا الأطفال.


 وأكد سهيل  أن الهيئة تحرص على إقامة برنامج الطبيب الزائر بشكل مستمر في التخصصات الجراحية المختلفة وذلك من أجل التخفيف من معاناة المرضى من الفقراء والمساكين،  الغير قادرين على توفير تكاليف، العلاج. 


 

وأشار سهيل الى  أن الفريق الطبي الجراحي استقبل أكثر من 60 حالة مرضية و قام بإجراء 24 عملية جراحية شملت عمليات الشفة الأرنبية وإغلاق تشوه سقف الحنك وتقويم وتجميل الأنف وعمليات تجميل البطن وشد الترهلات وذلك بمشاركة الكادر الطبي للهيئة وهم الدكتور، عادل الأثوري أخصائي أمراض وجراحة الأنف والأذن والحنجرة والدكتور ، عادل قطقط أخصائي الجراحة التجميلية والحروق والدكتور ، بسام محمود أخصائي أمراض الأنف والأذن والحنجرة إضافة إلى الطاقم الفني والتمريضي بقسم العمليات.


حضر التكريم نواب رئيس الهيئة  الدكتور ردمان الحمادي والدكتور احمد معجم والدكتور عبدة عبيد.  

google-playkhamsatmostaqltradent