recent
أخر الأخبار

اللجنتان الرئاسية والمركزية يناقشون مع بتربويي محافظة الحديدة عودة المغرر بهم.


اللجنتان الرئاسية والمركزية يناقشون مع بتربويي محافظة الحديدة عودة المغرر بهم.




 اللجنتان الرئاسية والمركزية يناقشون مع بتربويي محافظة الحديدة عودة المغرر بهم.



الحديدة اليوم / خاص 


نظمت اللجنتان الرئاسية والمركزية لإعادة المغرر بهم إلى الصف الوطني بمحافظة الحديدة اليوم  لقاءا موسعا مع تربويين المحافظة.


وخلال اللقاء تطرق نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية-  رئيس اللجنة الرئاسية الدكتور حسين مقبولي إلى جانب من  المخططات والمؤامرات على بلادنا منذ عام 2002، التي يجري تنفيذها حاليا من خلال العدوان الذي يشن على بلادنا منذ سبع سنوات من قبل أذنابهم في المنطقة، الذين ينفذون هذه المخططات بدعم مباشر  بهدف تدمير البنية التحتية للشعب اليمني وتقسيمة والأستيلاء على ثرواته.. 

مشيرا إلى أن ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر افشلت هذه المخططات والمؤامرات واخرجت اليمن من تحت الوصايا الخارجية إلى الاستقلال والحرية والكرامة والسيادة، الأمر الذي جعل قوى العدوان ومرتزقتهم يصعدون عدوانهم على الشعب اليمني من خلال الحصار وقتل الابرياء من الأطفال والنساء.. 
مؤكدا على أهمية دور التربويين في إعادة المغرر بهم إلى الصف  الوطني، من خلال التواصل معهم وحثهم على العودة إلى الوطن معززين مكرمين لهم مالنا وعليهم ما علينا.. 


دور هام سيلعبة التربويين في أعادة المغرر بهم 




من جانبه أشار المحافظ محمد عياش قحيم ووكيل المحافظة علي قشر على الدور الكبير سيلعبة التربويين من خلال  التواصل مع المغرر بهم وأهاليم  و قناعهم بالعودة إلى احضان الوطن آمنين مكرمين.. 
مشددين . على التربوبين الى التواصل بغرفة عمليات المحافظة وإبلاغهم بالخطوات والانجازات التي حققوها أو نفذوها في سبيل عودة المغرر بهم إلى الصف الوطني.. 


بدورة أشار وكيل وزارة الارشاد صالح الخولاني على أهمية مواصلة الصمود والثبات في مواجهة قوى العدوان حتى يتم افشال كامل مخططاتهم ودحرهم من كافة الأراضي اليمنية.. مشيدا بحرص قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الاعلى على إعطاء المغرربهم فرص العودة جادة للصواب من خلال العودة إلى احضان الوطن آمنين مكرمين.. 


وخلال اللقاء الذي حضره وكلاء المحافظة أحمد البشري، وعبدالجبار احمد محمد ومحمد سليمان حليصي، أشار مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر محمد بحر إلى الدور الهام الذي يقوم به المعلمين في تنوير وبناء اجيال المستقبل مسلحين بالعلم و بالوعي الايماني بحب الوطن والدفاع عنه من المعتدين.. منوها إلى أهمية مساهمة القيادات التربوية والمعلمين بالمحافظة من خلال  حث المغرربهم من أبناء المحافظة بالعودة إلى الصف الوطني، وخاصة بعد أن  اتضحت أهداف العدوان على بلادنا المتمثلة في تدميرة وتقسيمة ونهب ثرواته.. 


google-playkhamsatmostaqltradent