recent
أخر الأخبار

قحيم. يطلع على سير العمل بمشروع ترميم ملعب العلفي لكرة، ومجمع السعيد التربوي بالحديدة



قحيم. يطلع على سير العمل بمشروع ترميم ملعب العلفي لكرة،  ومجمع السعيد التربوي بالحديدة






الحديدة اليوم / خاص 


اطلع محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ومعه وكيل أول المحافظة أحمد البشري اليوم على سير العمل بمشروع  إعادة ترميم وتأهيل ملعب العلفي لكرة القدم  بمديرية الحوك بالمحافظة البالغة تكلفته 300 الف دولار بتمويل مجموعة هائل سعيد انعم.  


وخلال الزيارة استمع المحافظ ووكيل المحافظة إلى شرح متكامل من مدير عام مكتب الشباب والرياضة عماد البرعي ومهندس المشروع محمد عبدة عن مكونات مشروع، وسير العمل بإعادة تأهيل الملعب وتعشيبه بالعشب الصناعي وترميم مدرجاته.. 

مشيرين الى أن مستوى إنجاز المشروع تجاوز 80%, ومن المتوقع الانتهاء من العمل فيه وافتتاحه رسميا مع نهاية شهر فبراير القادم. 


وخلال الزيارة أكد المحافظ قحيم  أهمية ترميم وصيانة ملعب العلفي لكرة القدم الذي يعد من أهم المنشأت الشبابية والرياضية بالمحافظة، الذي يستضيف العديد من البطولات الرياضية على مستوى المحافظة ومحافظات الجمهورية. 

وأشاد قحيم مبادرة مجموعة هائل سعيد انعم وشركاؤه الخيرية  المتمثلة بتمويل تنفيذ مشروع الترميم والتأهيل ملعب العلفي وغيرها من المشاريع الخيرية..


مؤكدا  على أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تولي قطاع الشباب والرياضة جل اهتمامها وفي مختلف الفعاليات والأنشطة الشبابية والرياضية والثقافية،  التي تسهم في تنمية مواهب وقدرات الشباب.  


وعلى نفس الصعيد تفقد محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم سير العمل بمشروع إعادة ترميم وتأهيل مجمع السعيد التربوي بمديرية الميناء بالمحافظة بتكلفة 80 مليون ريال بتمويل من مجموعة هائل سعيد انعم وشركاؤه بالمحافظة.


وخلال الزيارة استمع المحافظ من ممثل مجموعة هائل سعيد انعم وشركاؤه  نصار حسن نصر ومهندس المشروع محمد عبدالله محمد، إلى شرح عن سير العمل بمشروع إعادة ترميم وتأهيل مجمع السعيد التربوي التي تشمل ترميم مبني المجمع القديم والجديد .. مشيرين الى أنه أعمال  الترميم والتأهيل تسير وفق المواصفات الفنية والهندسية المحددة ومن المتوقع الانتهاء منها وتسليم المجمع خلال الشهرين القادمين.. 


خلال الزيارة أكد المحافظ قحيم على أهمية مساهمة المبادرات المجتمعية في أعادة ترميم المدارس والمجمعات التربوية التي تعرضت للأستهداف من قبل قوى العدوان بالمحافظة ومختلف مديرياتها.

مؤكدا على أن هناك توجيهات من قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بإعادة أبناء و تأهيل ترميم كافة المدارس التربوية بالمحافظة، التي تم استهدافها من قبل دول العدوان حتى  يتم استيعاب ابناؤنا الطلاب والطالبات. 


مثمنا دعم مجموعة هائل سعيد انعم وشركاؤه للعملية التعليمية بالمحافظة..

google-playkhamsatmostaqltradent