recent
أخر الأخبار

إدارة مستشفى الأمل العربي بمحافظة الحديدة تستقطب أحد أمهر استشاريي العيون.

إدارة مستشفى الأمل العربي بمحافظة الحديدة تستقطب أحد أمهر استشاري العيون.

 






إدارة مستشفى الأمل العربي بمحافظة الحديدة تستقطب أحد أمهر استشاريي العيون. 

 



الحديدة اليوم _ خاص 



  استطاعت إدارة مستشفى الأمل العربي بمحافظة الحديدة بقيادة الدكتور عبدالمجيد اليوسفي من استقطاب الدكتور جمال مراد استشاري طب وجراحة العيون إلى فريق أطباء المستشفى.


وتأتي هذه الخطوة في ظل حرص  إدارة  مستشفى الأمل العربي على مواصلة تطوير وتحسين  وتجويد الخدمات التشخيصية و الطبية و العلاجية للمترددين على المستشفى من أبناء المحافظة والمحافظات الأخرى. من خلال استقطاب و اختيار أفضل الكوادر  الطبية والاستشارية المؤهلة تأهيلا عالية للعمل لدى المستشفى.


ويعد  الدكتور جمال مراد يوسف استشاري طب وجراحة العيون من  أمهر وأكفئ استشاريين العيون بالمحافظة  والحاصل على دكتوراه من كلية طب الملك ادوارد من باكستان ودكتوراه  ثانية من جامعة جلاسجو البريطانية ، وهو من أفضل استشاري العيون. 

وأكد مدير عام مستشفى الأمل العربي الدكتور عبدالمجيد اليوسفي على أن مستشفى الأمل العربي   يسعى للحصول على الاعتمادية من قبل البرنامج الوطني للاعتماد المستشفيات " احسن " الذي دشنته وزارة الصحة العامة والسكان بالحديدة في أغسطس الماضي 2022 تحت اشراف وإدارة عدد  من الاستشاريين في مجال الجودة الصحية وسلامة المرضى .


مشيرا إلى  أن مستشفى  حصل على تقييم المستوى الأول A كأفضل المستشفيات العاملة على مستوى اليمن نظرا للمستوى العالي في الخدمات والأجهزة الطبية والتشخيصية التي يتميز بها مستشفى الامل العربي،  إلى جانب التطور الذي يشهده المستشفى لمواكبه التقدم الكبير في الخدمات الطبية والعلاجية وحسن الإدارة والتعامل، ضمن تقييم وزارة الصحة العامة والسكان المعلن عنه  رسميا خلال العام الماضي 2021 م .

google-playkhamsatmostaqltradent