recent
أخر الأخبار

سعر ومميزات حاسوب لينوفو المحمول Think Book Plus Gen 3



سعر ومميزات حاسوب لينوفو المحمول Think Book Plus Gen 3





سعر ومميزات حاسوب لينوفو المحمول Think Book Plus Gen 3 





أعلنت شركة لينوفو ضمن مشاركتها في مؤتمر CES 2022 عن أحدث حواسيبها المحمولة Think Book Plus Gen 3 الذي يأتي بالعديد من الابتكارات التكنولوجية الحديثة ومنها تزويد الحاسوب بشاشتين عرض الشاشة الصغيرة تم وضعها جوار لوحة مفاتيح الجهاز، حيث يعمل الحاسوب بمعالج الأحدث من شركة إنتل الأمريكية من الجيل الثاني عشر، الداعم لبطاقة رسوميات Xe من إنتل أيضا. 




يتميز حاسوب لينوفو  Think Book Plus Gen 3 بشاشتين عرض 




كما يدعم حاسوب لينوفو  Think Book Plus Gen 3 بشاشة عرض من نوع IPS بحجم 17.3 إنش بدقة 3k, فيما تم تزويد، الحاسوب بشاشة ثانية بحجم 8 إنش من نوع LCD بدقة 800x12800, موضوعة على يمين لوحة المفاتيح، تدعم القلم الذكي لكتابة الملاحظات.. كما يحمل الحاسوب ذاكرة وصول عشوائية رام 32 جيجا بايت من نوع DDR5 وسعة تخزين داخلية واحد تيرا بايت، ويعمل الحاسوب بنظام التشغيل ويندوز 11,

 كما يتميز الحاسوب بخاصية الوصول السريع للتطبيقات Magic، التي تمكن المستخدم من الوصول إلى التطبيقات الأكثر استخداما بشكل سلس وسريع.. 



سيتم توفير حاسوبThink Book Plus Gen 3  بسعر 1400 دولار



ويتميز احدث حواسيب المحمولة شركة لينوفو الصينية Think Book Plus Gen 3 بكاميرا أمامية بمستشعر بدقة FHD فل اتش دي بلس ومستشعر IR، بالإضافة إلى العديد من المنافذ ومنها منفذ HDMI ومنفذ USB A, ومنفذ Thunderbolt 4, و تم تزويد الحاسوب ببطارية بقوة 69 واط في الساعة،

 إلى جانب ميزة Magic Launcher، والقلم الذكي، وسيتم توفير الحاسوب في شهر مايو من العام الجاري 2022. بسعر 1400 دولار أمريكي..
google-playkhamsatmostaqltradent