recent
أخر الأخبار

الحميري. يتفقد سير العمل بإعادة تأهيل معهد سردود المهني التقني الزراعي بمنطقة الكدن بالحديدة


الحميري. يتفقد  سير العمل بإعادة تأهيل معهد سردود المهني التقني الزراعي بمنطقة الكدن بالحديدة

 




الحديدة اليوم / خاص 

 


تفقد  مدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة بالحديدة جمال عبدالواحد الحميري اليوم ومعه مدير الوحدة التنفيذية للمشاريع بالهيئة نايف أبو نشطان و مدير إدارة المشاريع بالإدارة العامة للتمكين الاقتصادي بالهيئة يحيى العزي سير العمل بالتجهيزات لإعادة تأهيل معهد سردود المهني التقني الزراعي بمنطقة الكدن بمديرية الضحي بمحافظة الحديدة  بتمويل من الهيئة العامة للزكاة. 


وفي  الزيارة التي رافقهم فيها مدير مصارف مكتب الهيئة بالمحافظة أحمد يحيى مهدي استمعوا  من مدير المعهد رضوان الصلوي على مستوى  الإنجاز في إعادة ترميم وصيانة وتأهيل وتجهيز مبنى المعهد لاستقبال المتدربين في مشروع التمكين الزراعي والمهني تنفيذ  للاتفاق المبرم بين الهيئة العامة للزكاة ووزارة التعليم الفني والتدريب المهني لإعادة تفعيل المعهد من خلال ثلاثة مسارات لتدريب وتأهيل الأسر الفقيرة في مجالات تربية  الثروة الحيوانية و النحل وإنتاج العسل وتسويقه وفي مجال الصناعات الغذائية. 


الى جانب وإنشاء  حظيرة لتربية المواشي وتسمينها وتوزيعها على الفقراء والمساكين في عدد من المديريات الريفية بالمحافظة..


وشدد  مدير عام مكتب الهيئة بالمحافظة جمال الحميري على أهمية هذا المشروع الاستراتيجي الذي يهدف إلى تأهيل الأسر الفقيرة والمستضعفة والأشد فقرا وتمكينها اقتصاديا لمواجهة التحديات التي فرضها العدوان والحصار على بلادنا منذ ثمان سنوات. 

مشيرا إلى أن  دعم الهيئة العامة للزكاة لمشاريع التمكين الاقتصادي تأتي ترجمه لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.

google-playkhamsatmostaqltradent