recent
أخر الأخبار

بالحديدة، احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف.


بالحديدة،  احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف.




بالحديدة،  احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف.


الحديدة اليوم / خاص  



أقام مجمع الساحل الغربي الطبي بمحافظة الحديدة صباح اليوم الأربعاء فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف صلى الله عليه وسلم، لعام 1444.

وفي الفعالية أكد وكيل أول  المحافظة أحمد البشري أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف على صاحبها افضل الصلاة وازكى التسليم يمثل مناسبة غالية على أبناء الشعب اليمني الذين يحيون هذه المناسبة الدينية العظيمة، بتفاعل غير مسبوق، و يعبرون عن مدى  تمسكهم  بما جاء به سيد البشرية من رسالة إسلامية أخرجت الأمة من الجاهلية إلى نور الإسلام والإيمان القرآني.


ولفت البشري إلى ضرورة الاقتداء بهدي الرسول وأتباع سنته ونهجه.. مستعرضا  جانبا من سيرته وأخلاقه في نشر الإسلام والجهاد، التي يجب علينا وأن نستمد منها الصمود والثبات في مواجهة العدوان .

وأكد البشري على التفاعل الكبير من قبل قيادة وأطباء وفنيين وممرضين مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي بالمحافظة، السباقين دائما إلى الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف،  


وطالب المشاركون في الفعالية على التفاعل للتعبئة والتحشيد الكبير للفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف التي ستقام بمدينة الحديدة يوم 12 ربيع الأول. 

وخلال الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة محمد حليصي وقائد فرع الشرطة العسكرية العقيد حسين الهطفي رئيس عمليات الشرطة العسكرية العقيد حلمي الجرموزي ونائب مدير مجمع الساحل الغربي عقيد دكتور محمد العذري. أشار  مدير عام مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي بمحافظة الحديدة العقيد عبدالرزاق المضواحي أن  الاحتفاء مناسبة المولد النبوي الشريف، الذي  يعد من اعظم المناسبات الدينية على قلوب الشعب اليمني، التي يحيوها بتفاعل منقطع النظير..  

مشددا  أن الاحتفاء بهذه الذكرى يمثل مظاهرا من مظاهر  الإسلام التي تبين عظمة الرسول الكريم .. مشددا على أهمية تدارس سيرته وحياته وأخلاقه وجهادة واستلهام الدروس والعبر منها في الثبات والصمود في مواجهة أعداء الأمة. 

مشيدا بالانتصارات والإنجازات العظيمة التي حققها الشعب اليمني وخاصة في مجال صناعة الأسلحة الحديثة التي تم استعراضها في العرض العسكري المهيب الذي تم تنظيمه في يوم ال 21 من سبتمبر.

داعيا الحضور إلى المشاركة الفاعلة في التعبئة والتحشيد للفعالية المركزية التي ستقام يوم الثاني عشر من ربيع الأول.. 



بدوره أشار مدير عام فرع مكتب الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة فيصل الهطفي  إلى أن ارتباط الشعب اليمني وتمسكه بالمنهج القرآني والقدوة المحمدية والهوية الإيمانية  النقية منذ القدم.

مؤكدا  أن اليمنيون  يواصلون احتفالاتهم بالمولد النبوي الشريف صلى الله عليه وسلم، بتفاعل كبير رغم العدوان والحصار.


google-playkhamsatmostaqltradent