recent
أخر الأخبار

افتتاح مبني شرطة مديرية بيت الفقيه الجديد بالحديدة

 افتتاح مبني شرطة مديرية بيت الفقيه الجديد بالحديدة





افتتاح مبني شرطة مديرية بيت الفقيه الجديد بالحديدة


الحديدة اليوم / خاص 


افتتح محافظ محافظة. الحديدة محمد عياش قحيم ومعه واللواء عبدالحميد المؤيد رئيس مصلحة السجون واللواء عزيز عبدالله الجرادي مدير أمن شرطة المحافظة اليوم ، مبنى شرطة مديرية بيت الفقيه الجديد الذي تم أنشاؤه بتمويل من وزارة الداخلية بعد ان تعرض للاستهداف من قبل طيران العدوان..

وخلال الافتتاح أكد المحافظة قحيم أن افتتاح المبني الجديد لشرطة مديرية بيت الفقيه الذي يأتي بالتزامن مع احتفالات بلادنا بالعيد الوطني الثامن لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر وبذكرى المولد النبوي الشريف.

وأشار قحيم الى أهمية افتتاح مبني شرطة مديرية بيت الفقيه الذي يأتي في مرحلة بناء ما دمره العدوان، وتنفيذا الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة، وسيسهم المبني الجديد في تحقيق الأمن والاستقرار بالمديرية..

من جانبه أشار رئيس مصلحة السجون اللواء عبدالحميد المؤيد إلى أن تنفيذ مثل هذه المشاريع في البنية التحتية يأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بهدف إعادة ما دمرته دول العدوان.. 

 مشيدا بدور قيادة السلطة المحلية وقيادة شرطة المحافظة، المتمثل إعادة بناء البنية التحتية للمحافظة. 

من جانبه أشار مدير مديرية بيت الفقيه حسين سهل أن افتتاح المبني الجديد لشرطة المديرية، سيسهم في حفظ الأمن والاستقرار بالمديرية، وتقديم الخدمات الأمنية للمواطنين من أبناء المديرية ..  

google-playkhamsatmostaqltradent