recent
أخر الأخبار

مناقشة تدخلات منظمة الاوتشا بمحافظة الحديدة.


مناقشة تدخلات منظمة الاوتشا بمحافظة الحديدة.






 مناقشة تدخلات منظمة الاوتشا بمحافظة الحديدة.



الحديدة اليوم / خاص 



التقي وكيل أول محافظ الحديدة احمد البشري اليوم، مدير مكتب "الاوتشا" باليمن سجاد احمد سجاد. والوفد المرافق له تدخلات المنظمة بالمحافظة.

واستعرض  اللقاء الذي ضم مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية جابر الرازحي، مشاريع المنظمة في المجالات الإنسانية والإغاثية وتحسين الخدمات التنموية المستدامة بمختلف القطاعات على المستوى والبعيد بالمحافظة ..

وفي اللقاء أكد وكيل المحافظة على محافظة تعاني من   احتياج  كبير من لمشاريع الإنسانية والأغاثية والتنموية المستدامة، بهدف الاستفادة الفعلية من المشاريع التي تنفذها المنظمة بالمحافظة وكافة مديرياتها.. 


منوها  إلى المعاناة الإنسانية التي يعاني منها أبناء المحافظة نتيجة  العدوان والحصار ا المفروض على الوطن منذ ثمان سنوات من قبل قوي العدوان ، ضاعف من التحديات التي تواجهها السلطة المحلية بالمحافظة الخاصة بتوفير احتياجات المواطنين من المشاريع الخدمية. 


مشدد حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على تذليل كافة العراقيل التي تعترض عمل المنظمة في تنفيذ أنشطتها التنموية والأنسانية بالمحافظة بالتنسيق مع فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية.

وفي اللقاء بحضور مدير فرع منظمة الأوتشا بمحافظة الحديدة فيليب كرستيان ثمن مدير منظمة الاوتشا باليمن سجاد احمد سجاد بدعم السلطة المحلية بالمحافظة والمجلس الأعلى لإدارة وتنسيق للشؤون الإنسانية بالمحافظة المتواصل للمنظمة أثناء تنفيذ مشاريعها من خلال تذليل المعوقات التي تقف أمامها.. 

منوها  إلى أن  المنظمة تعمل حاليا على  التجهيزات والترتيبات لتنفيذ العديد من المشاريع الأنسانية والإغاثية والخدمات التنموية المستدامة بالمحافظة، التي من شأنها المساهمة في التخفيف من معاناة المواطنين بالمحافظة ..

google-playkhamsatmostaqltradent