recent
أخر الأخبار

أمسية خطابية وثقافية بالحديدة بذكرى المولد النبوي الشريف.


أمسية خطابية وثقافية بالحديدة بذكرى المولد النبوي الشريف.

 




أمسية خطابية وثقافية بالحديدة بذكرى المولد النبوي الشريف.




الحديدة اليوم / خاص 



نظمت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة الحديدة مساء أمس أمسية خطابية ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف لعام 1444 .




وخلال  الأمسية  أشار محافظ  محافظة الحديدة محمد عياش قحيم الى أهمية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف على صاحبها افضل الصلاة وازكى التسليم. 


مشيرا إلى ما تشهده الأمة اليوم من احتفالات بالمولد النبوي الشريف،  تؤكد  الصحوة و العودة إلى النهج المحمدي الذي ينبغي أن يكون حاضرا في كل شؤون الأمة حتى يتحقق لها النصر والعزة.


مشيرا إلى  أن الشعب اليمني، بإحياء ذكرى مولد نور  الهدئ يأصل ويعزز  إيمانه وتأسيه بالرسول الأعظم، والسير على سيرته ونهجة الإسلامي.


وأشاد  قحيم بالجهود الكبيرة التي بذلتها المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة في سبيل تنظيم هذه الأمسية الكبيرة التي عبرت عن صلت  كوادرها الوثيقة برسول الله صلى الله عليه وسلم..  داعيا كافة الحضور في الأمسية إلى المشاركة الفاعلة في الفاعلية المركزية للمحافظة في يوم الثاني عشر من ربيع الأول..


بدوه  أشار  مدير عام المؤسسة المحلية للمياه  الصرف الصحي،  عبدالرحمن إسحاق إلى أن إحياء مولد الرسول الكريم تشريف للأمة كونه احتفاء بخير خلق الله على وجه الأرض الذي بعثه الله رحمة للعالمين.

ولفت إلى  أن أبناء  الشعب اليمني بأحياء المولد يؤكدون  مدى ارتباطهم الوثيق بالنبي، وتمسكهم بأخلاقه، الايمانية.  منوها إلى  الانتصارات العظيمة التي حققها الشعب اليمني  على أعداء الوطن.


فيما أشار مدير عام مديرية الميناء عبدالله الهادي، الى أهمية الاحتفاء بذكرى مولد خير البشرية - عليه وعلى آلة أزكى الصلاة وأتم التسليم.. مشيرا  إلى أهمية الاقتداء بحياة الرسول الكريم في حياتنا وتعاملنا اليومي.. مؤكدا على أهمية ترسيخ حب الله رسوله في نفوس أولادنا. 


من جانبه استعرض  نائب مدير  وحدة العلماء والمتعلمين بالمحافظة الشيخ علي صومل الأهدل ، جوانب  من حياة وسيرة نبي الرحمة ، صلي الله عليه وسلم .

منوها الى أن الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية العظيمة، بهذا التفاعل الكبير من قبل أبناء الشعب اليمني تمثل رسالة واضحة لإعداء الأمة..

google-playkhamsatmostaqltradent