recent
أخر الأخبار

أمسية ثقافية لمكتبي السياحة وجمارك الحديدة بذكرى المولد النبوي الشريف


أمسية ثقافية لمكتبي السياحة وجمارك الحديدة بذكرى المولد النبوي الشريف





 أمسية ثقافية لمكتبي السياحة وجمارك الحديدة بذكرى المولد النبوي الشريف 




الحديدة اليوم / خاص 


نظم مكتبا السياحة وجمارك  الحديدة مساء أمس أمسية خطابية وثقافية بمناسبة  ذكرى المولد النبوي الشريف، صلي الله عليه وسلم وعلى ال بيته واصحابة الاطهار، للعام 1444هـ.


وخلال الأمسية أكد وكيل محافظة الحديدة محمد حليصي على أهمية إحياء المولد النبوي الشريف، وستلهام الدروس والعبر  من سيرته وحياته الإسلامية والإيمانية والجهادية، في الدفاع عن الوطن وترابة الطاهر..



مؤكدا على أهمية توثيق و تعزيز روابط الأمة برسولنا الاعظم صلى الله عليه وسلم،  والاقتداء بسيرته ونهجة في حياتنا حتى نستطيع النجاح والفلاح في الدفاع عن ارضنا وعرضنا.. 


بدوره أوضح  مدير عام مكتب السياحة بالمحافظة عبدالاله الأهدل ونائبه جلال المحويتي، إلى ضروره الاقتداء بسيرة ونهج  برسولنا صلي الله عليه وسلم الذي بعثة الله رحمه للعالمين في الدفاع عن الوطن حتى تحقيق النصر.. 


مؤكدين على  أن احتفال الشعب اليمني  بذكرى مولد النبوي الشريف ياتي بعد مرور ثمان سنوات من العدوان والحصار الذي يتعرض له من قبل دول العدوان.. 


مشيرين إلى أن الانتصارات العظيمة التي حققها أبناء الشعب اليمني العظيم في مختلف الميادين، في الدفاع عن الوطن والتصنيع العسكري، والثورة الزراعية والتعليم تأتي بفضل الله سبحانه وتعالي وتمسكنا بنهج رسولنا العظيم.. 


فيما أشار نائب رئيس وحدة العلماء والمتعلمين بالمحافظة الشيخ علي صومل الأهدل إلى  المواقف البطولية التي سطرها اليمنيون في نصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم، ونشر الاسلام في بقاء الارض، من خلال الفتوحات الاسلامية التي قادها اليمنيين. 


مؤكد على أهمية الدلالات التي يحملها الاحتفال بمولد نبينا وسيدنا محمد، وتدارس حياته وسيرته الإسلامية والسير عليها، في الصمود والثبات لمواجهة المؤامرات التي تستهدف أبناء الشعب اليمني العظيم..

google-playkhamsatmostaqltradent