recent
أخر الأخبار

أمسية ثقافية وخطابية لمكتب هيئة الأراضي بالحديدة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

أمسية ثقافية وخطابية لمكتب هيئة الأراضي بالحديدة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

 







أمسية ثقافية وخطابية لمكتب هيئة الأراضي بالحديدة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف. 




الحديدة اليوم / خاص 



نظم فرع مكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بمحافظة الحديدة وتحت شعار بيك يا رسول الله، مساء أمس  أمسية ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ١٤٤٤هّـ. 


وخلال الأمسية أكد وكيل المحافظة احمد البشري على أهمية احياء ذكرى مولد نور الهدى، التي تعد ترجمة لأمر الله في الاحتفاء بهذه الذكرى الخالدة لدى أبناء الشعب  اليمني ، الذين يحييون  هذه المناسبة الدينية  بشكل منقطع النظير لارتباطهم برسول الله، ويعبرون  بصدق عن مواقفهم ومشاعرهم وحبهم لرسول الله صلى الله عليه وسلم، 

وبين البشري أن محاولات أعداء الأمة لطمس هذه الذكرى باع بالفشل، والدليل   والاحتفاء  بهذه الذكرى العظيمة بتفاعل غير مسبوق..


 بدوره  أشار نائب مدير فرع الهيئة العامة للأراضي عبدالملك المروني الى  ضرورة  الاحتفال بذكرى نبي الأمة من خلال اظهار البهجة والفرح بتنظيم الامسيات والفعاليات  التي تبرز عظمة نبي الأمة الذي قدم التضحيات لنشر الإسلام و قيم التسامح والتلاحم بين الأمة.


ولفت المروني أن إحياء المناسبة دليل على الارتباطهم بنبي الأمة الذي بعثه الله رحمة للعالمين وإحياء للقيم والمبادئ والأخلاق المصطفى ليخرج الامة من الضلالة الى الهدى..


من جانبه أشاد  الشيخ صالح الحرازي   بالتفاعل والحضور الكبير بالأمسية الذي  يدل على قوة الارتباط برسول الله صلي الله عليه وسلم،  بالرغم من المحاولات  التهميش وتغييب هذه المناسبة عن أبناء الامة الإسلامية وان التزامنا بأحياء ذكرى نبي الله يدل على الارتباط الكبير به..


 منوها إلى أن  أهل اليمن هم الأنصار الذين لايزالون واحفادهم الى اليوم ينصرون رسول الله ولازالوا على هذا  النهج الدال على عظيم الارتباط برسول الله صلى الله عليه وسلم..


وأشار  الحرازي الى ما توليه القيادة الثورية من أهمية كبيرة لأحياء هذه المناسبة  والتي تعد من أهم الشعائر التي تحظى بمكانة عالية لدى الأمة ولكونها تعد من اهم واعظم النعم التي انعم بها الله على عباده،، 

google-playkhamsatmostaqltradent