recent
أخر الأخبار

الدريهمي . توزيع أكثر من 2000 سلة غذائية على المتضررين والمصابين بسوء التغذية بالحديدة .


الدريهمي . توزيع أكثر من  2000 سلة غذائية على المتضررين والمصابين بسوء التغذية بالحديدة .




 


الدريهمي . توزيع أكثر من  2000 سلة غذائية على المتضررين والمصابين بسوء التغذية بالحديدة . 




الحديدة اليوم / خاص 


بدأت الهيئة العامة للزكاة بمحافظة الحديدة اليوم الأربعاء "وتحت شعار غذاء واكتفاء" توزيع 2200 سلة غذائية على المتضررين والمصابين بسوء التغذية من أبناء مديرية الدريهمي .. 

وفي التوزيع أشار وكيل الهيئة العامة للزكاة لقطاع المصارف محمد العياني و مدير عام مشروع توزيع الزكاة العينية نبيل القرماني الى أن عملية توزيع هذه السلل الغذائية تأتي ضمن  الجهود التي تبذلها الهيئة في محافظة الحديدة عامة ومديرية الدريهمي على وجه الخصوص، والهادفة الى التخفيف من معاناة المتضررين من ابناء المديرية جراء العدوان والحصار، والتي تأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية لتوفير احتياجات المواطنين الصامدين من أبناء المديرية..

لافتان إلى أن ابناء مديرية الدريهمي تعرضوا لأبشع أنواع العدوان والحصار من قبل قوى العدوان ومرتزقتهم، الامر الذي يحتم علينا جميعا الوقوف مع أبناء هذه المديرية الذين قدموا العديد من التضحيات في ميادين الشرف والبطولة في سبيل الدفاع عن الوطن وترابة الطاهر. 

منوهين  إلى أن هذه المبادرة المقدمة من الهيئة تأتي أيضا بهدف إعادة تطبيع الأوضاع في المديرية بعد دحر قوى العدوان ومرتزقته منها.

وشدد العياني والقرماني  على أهمية تفعيل الجبهة الزراعية في محافظة الحديدة كونها تعد شريان حياة للوطن كافة حتى تحقق الاكتفاء الذاتي من مختلف المحاصيل الزراعية وخاصة الحبوب بجميع أصنافه..

 مؤكدين على أن هناك الكثير من المشاريع العينية التي ستنفذها الهيئة خلال الفترة المقبلة والمتعلقة بزكاة المحاصيل الزراعية في العديد من مديريات محافظة الحديدة وغيرها من المحافظات.

بدوره أوضح مدير عام فرع مكتب الهيئة العامة للزكاة بالحديدة جمال الحميري أن مشروع توزيع السلل يأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالنزول الميداني الى مديرية الدريهمي للاطلاع على أحوال المواطنين وتوفير احتياجاتهم ..

مشيرا إلى أن هذه الخطوة تأتي بعد الانتهاء من توزيع الزكاة النقدية لأبناء المديرية.

متوها  الى انه سيتم توزيع ٢٠٠٠ سلة غذائية للمتضررين الصامدين من ابناء المديرية بإضافة الى توزيع ٢٠٠ سلة للمصابين بسوء التغذية،، 

من فيما ثمن مدير عام مديرية الدريهمي محمد الموساي توجيهات القيادة الثورية والسياسية وقيادة الهيئة العامة للزكاة الهادفة إلى تخفيف معاناة الفقراء والمحتاجين من أبناء مديرية الدريهمي جراء العدوان والحصار من خلال توزيع هذه السلل الغذائية..

وطالب 



موساي كافة رجال المال والاعمال الى تقديم واجب الزكاة المفروضة عليهم حتى يتسنى تنفيذ مثل هذه المشاريع التي تقوم بها هيئة الزكاة لتخفيف من معاناة المتضررين جراء العدوان والحصار..

google-playkhamsatmostaqltradent