recent
أخر الأخبار

محافظ الحديدة. يستعرض مع مديرة منظمة رعاية الاطفال تدخلاتها في بعض القطاعات .


محافظ الحديدة. يستعرض مع مدير منظمة رعاية الاطفال تدخلاتها في بعض القطاعات





محافظ الحديدة. يستعرض مع مديرة منظمة رعاية الاطفال تدخلاتها في بعض القطاعات . 


الحديدة اليوم / خاص 


استعرض محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم مع مديرة منظمة رعاية الاطفال باليمن راما ريفي لارا تدخلات المنظمة في بعض القطاعات وإحتياجات عدد من القطاعات للدعم بالمحافظة.. 


وتناول الاجتماع كافة المشاريع و البرامج والأنشطة الإنسانية التي تنفذها المنظمة في بعض القطاعات وخاصة الصحية وفي مجال الطفولة. إلى جانب الصعوبات والعراقيل التي تواجه المنظمة ووضع الحلول المعالجات لها، بالإضافة توسعة ورفع مستوى الدعم الذي تقدمة المنظمة لتلبية احتياجات بعض الجوانب المتعلقة بالأمن الغذائي والصحي والمياه والتعليم والاطفال.


وخلال الأجتماع ثمن محافظ المحافظة جهود ودعم المنظمة للعديد من الاحتياجات وخاصة الإنسانية التي ساهمت في التخفيف من معاناة بعض الفقراء والمحتاجين بالمحافظة.. 


وأشار إلى أن احتياج المحافظة كبير جدا في مختلف جوانب الحياة الإنسانية ومنها المياه والتعليم والصحة والكهرباء والأمن الغذائي التي تستدعي التدخل الفوري. داعيا المنظمة الى سرعة التدخل الفوري في مديرية والعمل على المساهمة في تطبيع الحياة فيها من خلال المساهمة في توفير بعض المشاريع الخدمية.


بدوره أشار مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور خالد عبدالكريم المداني الى أهمية التنسيق مع الجهات المعنية بالمحافظة قبل الشروع في تنفيذ أي مشاريع أو برامج إنسانية، بما يسه وصولها الى المتضررين المستحقين لها..

وتطرق إلى الوضع الصحي بالمحافظة والاحتياجات التي تستدعي توفيرها بشكل عاجل ومنها على سبيل إعادة مستشفى 21 سبتمبر و المركز الطبي بالمدينة الطبية ومكافحة بعض الامراض الموسمية الفتاكة مثل حمى الملاريا وحمى الضنك والحصبة وغيرها الاوبئة التي تجتاح المحافظة من وقت الى أخر .


من جانبه أوضحت مديرة راما ريفي منظمة رعاية الاطفال باليمن أن زيارتها لمحافظة الحديدة بهدف التنسيق مع قيادة المحافظة ا وبعض الجهات ذات العلاقة للمساهمة في توفير بعض من احتياجات المحافظة.


و ثمنت تعاون ودعم قيادة المحافظة للمنظمة من خلال تسهيل كافة الاجراءات لتنفيذ انشطتها وبرامجها الإنسانية والاغاثية بالمحافظة. 


منوه الى أهمية تعزيز التعاون بين المنظمة والمجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية في وتقديم مختلف جوانب الدعم الإنساني بحسب البرامج والخطط المعدة مسبقا.

google-playkhamsatmostaqltradent