recent
أخر الأخبار

ضبيع والحليصي. يطلعان على سير العمل بمستشفى دار السلام للصحة النفسية بالحديدة


ضبيع والحليصي. يطلعان على سير العمل بمستشفى دار السلام للصحة النفسية بالحديدة






ضبيع والحليصي. يطلعان على سير العمل بمستشفى دار السلام للصحة النفسية بالحديدة 



الحديدة اليوم / خاص  


اطلع وزير الشؤون الاجتماعية والعمل  عبيد سالم ضبيع ومعه وكيل محافظة الحديدة محمد حليصي على اليوم على سير العمل بمستشفى دار السلام للصحة النفسية بمحافظة الحديدة. 


وخلال الزيارة طاف الوزير ووكيل المحافظة بأقسام وعيادات ومراكز التأهيل المستشفى، واستمع من مدير عام المستشفى الدكتور عبدالكريم النجدي إلى شرع عن طبيعة الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها المستشفى للمترددين علية من المحافظة اوالمحافظات المجاورة الأخرى . مشيرا أن  المستشفى يستقبل في اليوم الواحد  أكثر من 30 حالة نفسية وعصبية و60 حالة إعاقة ووضمور دماغي يتم معالجتهم مجانا.


 لافتا إلى أن المستشفى لازال بحاجة إلى المزيد من الدعم والرعاية  حتى يستطيع مواصلة تقديم خدماته الطبية والعلاجية للمواطنين المترددين عليه. 

و أشاد الوزير ضبيع بالجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة وأطباء وممرضين وفنيين مستشفى دار السلام للصحة النفسية بالحديدة  في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية  للحالات النفسية والأعاقة الذهنية والضمور الدماغي والإنسانية وغيرها من الأمراض.

مؤكدا على أن وزارة الشؤون الأجتماعية ستعمل على دعم وتوفير جانب من احتياجات المستشفى الطبية والعلاجية بما تمكنة من الاستمرار في تقديم الخدمات الطبيةوالعلاجية للمواطنين المترددين عليه. 

داعيا المنظمات الدولية والمحلية رجال الأعمال إلى المبادرة بدعم مستشفى دار السلام للصحة النفسية بالحديدة حتى يواصل العمل على تقديم خدمات الطبية والعلاجية والإنسانية للمترددين علية..

رفقهما في الزيارة مدير عام مكتب الشئون الأجتماعية والعمل بالمحافظة الدكتور عبدالرحمن الصائغ ومدير عام صندوق الرعاية الأجتماعية عادل الأهدل..

google-playkhamsatmostaqltradent