recent
أخر الأخبار

تدشين مشروع التحويلات النقدية الطارئة الغير مشروطه بالحديدة


تدشين مشروع التحويلات النقدية الطارئة الغير مشروطه بالحديدة


 



تدشين مشروع التحويلات النقدية الطارئة الغير مشروطه بالحديدة 




الحديدة اليوم/ خاص 

دشن وزير الشؤون الاجتماعية والعمل عبيد سالم ضبيع ومعه وكيل اول محافظة الحديدة احمد البشري اليوم ببنك الآمل المرحلة الثالثة عشر من مشروع التحويلات النقدية الطارئة الغير مشروطه التي تستهدف واحد مليون و 504 ألف أسرة مستفيدة على مستوى محافظات الجمهورية.

وفي التدشين بحضور وكيلي محافظة الحديدة عبدالجبار احمد محمد ومحمد سليمان حليصي ورئيس محلس إدارة صندوق الرعاية الأجتماعية أمير الوريث استمع ضبيع والبشري الى شرح من مدير عام صندوق الرعاية الأجتماعية بالمحافظة عادل الأهدل عن آلية صرف المشروع للمستفيدين بمحافظة الحديدة البالغ عددهم 144 ألف حالة عبر 205 مراكز صرف موزعين على 26 مديرية بمحافظة الحديدة مبلغ وقدرة ثلاثة مليارات و 200 مليون ريال .. مؤكدا على أن عملية الصرف ستستمر حتى الشهر القادم يوليو .. منوها الى ان المشروع يهدف إلى تحسين الوضع المعيشي للمستفيدين من الأسر الفقيرة في ظل الاوضاع الراهنة التي تمر بها بلادنا جراء العدوان والحصار الظالم على بلادنا..



مليون 500 الف مستفيد بتكلفة 34 مليار ريال



وثناء التدشين أكد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل عبيد سالم على أن عملية صرف المرحلة الثالثة عشر من مشروع التحويلات النقدية الطارئة الغير مشروطه، يتم تدشينها اليوم في عموم محافظات الجمهورية، تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى التي تستهدف أكثر من مليون 500 ألف أسرة فقيرة ومحتاجة، بواقع عشرة مليون فرد مستفيد على مستوى الجمهورية بمبلغ تجاوز 34 مليار ريال..

 وأكد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل على أن هذا المشروع سيسهم في التخفيف من معاناة المستفيدين من الفقراء والمساكين والمحتاجين بعموم محافظات الجمهورية عموما ومحافظة الحديدة على وجه الخصوص، في ظل العدوان والحصار الظالم على بلادنا.. 

وأشاد ضبيع بالجهود الكبيرة التي يبذلها مكتب صندوق الرعاية الأجتماعية بالحديدة في عملية تنظيم و تسهيل عملية الصرف للمستفيدين من أبناء المحافظة..


من فيما أكد وكيل أول المحافظة أحمد البشري، على أهمية مشروع التحويلات النقدية الطارئة الغير مشروطه الذي من شأنه التخفيف من معاناة الفقراء والمحتاجين المعيشية بمحافظة الحديدة أو محافظات الجمهورية الأخرى.. 


لافتا إلى أن قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي وقيادة المحافظة حرصون كل الحرص على تحسين أوضاع الفقراء والمحتاجين المعيشية بمختلف الوسائل والطرق المتاحة، سواء عبر الهيئة العامة للزكاة او صندوق الرعاية الأجتماعية وغيرهما.. 


حضر التدشين مدير عام مكتب الشئون الأجتماعية والعمل الدكتور عبدالرحمن الصائغ مدير بنك الآمل منطقة الحديدة فواز زمان ومدير فرع بنك الآمل بشارع الميناء محمد بلكي..

google-playkhamsatmostaqltradent