recent
أخر الأخبار

مناقش مهام لجنة وزارة المالية المكلفة بالنزول لميداني لمحافظة الحديدة



مناقش مهام لجنة وزارة المالية المكلفة  بالنزول لميداني لمحافظة الحديدة








مناقش مهام لجنة وزارة المالية المكلفة  بالنزول لميداني لمحافظة الحديدة





الحديدة اليوم / خاص 



ناقش وكيل أول محافظة الحديدة احمد البشري مع رئيس لجنة وزارة المالية المكلفة بالنزول الى محافظة الحديدة من قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى للاطلاع على مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية و مسح وحصر المبادرات المجتمعية ،وتحديد احتياجات المجتمع من المشاريع الخدمية بالمحافظة.


واستعرض اللقاء بحضور وكيلي المحافظة محمد حليصي وعبدالجبار احمد محمد ورئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور خالد سهيل ومدراء عموم عدد من المكاتب التنفيذية المعنية، المشاريع الخدمية والتنموية التي يتم تنفذها بالمحافظة ومستوى إنجازها، كذا والمشاريع التي المجتمع بحاجة اليها، ومسح وحصر مشاريع المبادرات المجتمعية، مع إعداد مصفوفة متكاملة بالمشاريع التي تنفذها السلطة المحلية ومشاريع المبادرات المجتمعية مع احداثياتها.




وخلال اللقاء رحبا وكيلي المحافظة أحمد البشري وعبدالجبار احمد محمد بزيارة لجنة وزارة المالية المكلفة بالنزول الميداني الى الحديدة من قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى للاطلاع على مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية وتقيمها، وإعداد مصفوفة متكاملة بمشاريع المبادرات المجتمعية، وتزويد المختصين بالمحافظة بموجهات وزارة المالية الخاصة بتمويل المشاريع الخدمية والتنموية ذات الأولوية القصوى التي يلمسها المواطنين.
مؤكدين على اللجنة تعريف وإكساب المختصين بالمحافظة بالبيانات والمعلومات الخاصة بمصفوفة تنفيذ المشاريع الخدمية التي تنفذها السلطة المحلية أو مشاريع المبادرات المجتمعية، بحيث تكون هذه المشاريع متكاملة البيانات والاحداثيات بما يتوافق مع قاعدة بيانات وزارة المالية..


وشددا البشري وعبدالجبار على مدراء عموم المكاتب التنفيذية المعنية بالمحافظة بالتعاون مع لجنة وزارة المالية من خلال تزويدها بالمعلومات والبيانات التي تطلبها عن المشاريع الخدمية والتنموية التي تنفذها، وكذا الاستفادة من الملاحظات التي ستقدمها اللجنة للمكاتب التي ستزورها اللجنة أثناء تواجدها بالمحافظة..


بدوره استعرض رئيس لجنة وزارة المالية المكلفة ، المهندس شهاب أحمد الشامي أهداف زيارة اللجنة للمحافظة لمتابعة وتقييم مستوى تنفيذ المشاريع وتحديد نسبة الإنجاز بحسب المجالات المعتمدة ودور وزارة المالية والسلطة المحلية في تنفيذ هذه المشاريع، ومسح وحصر مشاريع المبادرات المجتمعية وتحديد اهم المشاريع وفقا لاحتياجات المجتمع بالمحافظة.
مشيرا إلى أن اللجنة ستقوم بالنزول الميداني للاطلاع على المشاريع الجاري تنفيذها بالمحافظة وتقييمها وأبدأ الملاحظات حولها ومدى استفادة المجتمع منها.
داعيا السلطة المحلية بالمحافظة إلى استكمال نواقص بيانات بعض المشاريع الجاري تنفيذها مع تحديد احداثياتها..


حضر الاجتماع مدير عام مكتب لجنة وزارة المالية المهندس محمد عبدالله أحمد المنصور مدراء عموم الوحدة التنفيذية المهندس زيد المرتضى ومدير مكتب الاشغال المهندس محمد مثنى ومدير مكتب التخطيط محمد الدبعي و التربية محمد عمر بحر والمالية محمد الوشلي
google-playkhamsatmostaqltradent