recent
أخر الأخبار

قحيم وعبدالجبار. يطلعان على سير العمل بهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة



قحيم وعبدالجبار. يطلعان على سير العمل بهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة





قحيم وعبدالجبار. يطلعان على سير العمل بهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة 



الحديدة اليوم/ خاص 


اطلع محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم اليوم على سير العمل بهيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة ..


حيث طاف المحافظ بعدد من مراكز وأقسام الهيئة واستمع من رئيس الهيئة الدكتور خالد احمد سهيل إلى شرح مفصل عن آلية العمل والجهود المبذولة للإرتقاء بمستوى الخدمات والرعاية المقدمة للمرضى والصعوبات التي تواجه الكادر العامل بالهيئة والحلول الكفيلة بتجاوزها.


وأشاد المحافظ بجهود قيادة الهيئة وطاقم العمل من أجل تحسين الخدمات الصحية والتخفيف من معاناة المرضى رغم الظروف والمعوقات الناتجة عن استمرار العدوان والحصار على بلادنا.


وأكد إستمرار دعم قيادة السلطة المحلية للهيئة من خلال تنفيذ العديد من المشاريع المتمثلة في توسعة أقسام الرقود والعناية المركزة، وبناء مركز للقسطرة القلبية والرنين المغناطيسي من أجل تطوير الخدمات الصحية والاستمرار في تقديمها للمواطنين من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة.



بتكلفة 161 مليون و991 الف ريال 




إلى ذلك تفقد وكيل المحافظة عبد الجبار أحمد محمد اليوم ومعه رئيس الهيئة الدكتور خالد سهيل سير العمل في مبنى القسطرة القلبية والرنين المغناطيسي الذي يتم بناؤه بتمويل من السلطة المحلية بتكلفة تقديرية 161 مليون و991 الف ريال .


وخلال الزيارة أكد وكيل المحافظة على ضرورة انجاز المبنى وتسليمه في الوقت المحدد ، والالتزام بالمعايير والمواصفات المتفق عليها، كما اطلع وكيل المحافظة على سير العمل بمركز طب المناطق الحارة والأمراض المعدية والذي سيتم افتتاحه خلال الأيام القليلة القادمة .


وثمن رئيس الهيئة الدكتور خالد سهيل بالاهتمام والدعم الكبير الذي تقدمه قيادة السلطة المحلية بالمحافظة للهيئة والذي ساهم بشكل كبير في استمرار تقديم الخدمات الصحية وتحسينها ، منوها بدعمها في بناء مركز القسطرة القلبية والرنين المغناطيسي والذي يعد الأول في المحافظة ، وسفلتة الطريق المعدية الى مركز العلاج الطبيعي ، وكذا اعتماد مشروع توسعة قسم العناية المركزة واقسام الرقود . .. مؤكدا أن هذا الدعم سيكون له أثر إيجابي ملموس في تجويد الخدمات المقدمة للمواطنين.
google-playkhamsatmostaqltradent