recent
أخر الأخبار

الزبيري .. يكريم رئيس هيئة المصائد السمكية بالبحر الأحمر بالحديدة - غرب اليمن


الزبيري ..  يكريم رئيس هيئة المصائد السمكية بالبحر الأحمر بالحديدة - غرب اليمن






الزبيري ..  يكريم رئيس هيئة المصائد السمكية بالبحر الأحمر بالحديدة - غرب اليمن 





الحديدة اليوم/ خاص


كرم وزير الثروة السمكية محمد محمد الزبيري اليوم رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية بالبحر الأحمر المهندس هاشم الدانعي بدرع الوزارة نظير دورة الفاعل في تطوير القطاع السمكي.


وخلال التكريم الذي حضره نائب رئيس الهيئة المهندس محمد العميسي ومدير عام ميناء الاصطياد ومراكز الانزال السمكية عبدالملك صبرة ومدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة أكرم الأهدل أكد وزير الثروة السمكية الزبيري على أهمية هذا التكريم الذي يشمل كافة كوادر الهيئة تقديرا لجهودهم التي بذلوها ، رغم العدوان التصعيد الا انهم صمدو وثبتوا في أعمالهم لخدمة الوطن والصيادين..


على طول المديريات الساحلية 




مشيرا إلى الإنجازات التي حققتها الهيئة العامة للمصائد السمكية بالبحر الأحمر خلال الفترة الماضية رغم العدوان واستهدافة المباشر للصيادين والقطاع السمكي بالبحر الأحمر، ومنها أعادة تفعيل وتشغيل موانئ ومراكز انزل السمكية على طول المديريات الساحلية، بالإضافة إلى تنفيذ العديد من الإنجازات التي تحققت للقطاع السمكي خلال الفترة الماضية التي تجاوزت تكلفتها عشر مليار ريال.



بدوره ثمن رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية بالبحر الأحمر المهندس هاشم الدانعي هذا التكريم الذي يعد تكريما لجميع كوادر الهيئة. مشيرا إلى أن الهيئة تبذل العديد من الجهود لتطوير ونهضة القطاع السمكي بالبحر الأحمر وتوفير احتياجات الصيادين، رغم قلة الامكانيات التشغيلية واستمرار العدوان،


google-playkhamsatmostaqltradent