recent
أخر الأخبار

الوطنية لمكافحة السرطان تنظم مهرجان ترفيهي للأطفال المصابين بالسرطان بالحديدة - غرب اليمن،


الوطنية لمكافحة السرطان تنظم مهرجان  ترفيهي للأطفال المصابين بالسرطان بالحديدة - غرب اليمن،

 



 

الوطنية لمكافحة السرطان تنظم مهرجان  ترفيهي للأطفال المصابين بالسرطان بالحديدة - غرب اليمن، 


الحديدة اليوم /خاص 


نظمت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بمحافظة الحديدة اليوم وبالتزامن مع اليوم العالمي للسرطان  مهرجان الطفولة السعيدة السنوي الثالث لمرضى السرطان من الاطفال. 

وخلال المهرجان بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة عماد البرعي عضو مجلس آمناء المؤسسة مروان عبدالدائم أشاد وكيل محافظة الحديدة محمد سليمان حليصي بالدور الإنساني الكبير الذي تلعبه المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بالمحافظة في التحفيف من معاناة مرضى السرطان المترددين عليها وخاصة الأطفال والعمل على معالجتهم في  ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار المفروض على شعبنا اليمني منذ سبع سنوات، وقلة الامكانيات التي تعاني منها المؤسسة..  مؤكدأ على أن السلطة المحلية بالمحافظة ستواصل العمل على  دعم المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان من خلال تقديم كافة التسهيلات و تذليل المعوقات والاشكاليات أمامها..
مثمنا دعم اهل الخير من رجال الأعمال والمال وخاصة  مجموعة هائل سعيد المتواصل للمؤسسة، وكافة الأعمال الخيرية على مستوي الوطن..  داعيارجال المال والاعمال الى تقديم كل ما بوسعهم من دعم لهذه الشريحة من المرضى بهذا المرض الخطير  وخاصة وأنهم من الفقراء.. 


ثمن دور الداعمين للمؤسسة 




فيما أشار مدير عام المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان الدكتور عبدالله عمير الى أهمية هذا  المهرجان الذي يتم من خلاله تذكير المجتمع وأهل الخير  بمعاناة مرضى السرطان وخاصة الأطفال، وذلك لتقديم يد العون والمساعدة للتخفيف من معاناتهم جراء المرض وخاصة من الاشد فقرأ..  
وثمن عمير الدعم المتواصل للمؤسسة من قبل الداعمين من فاعلي الخير ورجال الأعمال والمال وخاصة مجموعة هائل سعيد، الذي يتمثل في الأدوية والمستلزمات الطبية الأخرى وغيرها من انواع الدعم الذي ساعد المؤسسة على التخفيف من معاناة مرضى السرطان المترددين عليها وخاصة الأطفال. 


لازالت المؤسسة بحاجة الى الدعم 




مؤكدا الى أن المؤسسة لازالت بحاجة إلى المزيد من الدعم حتى تواصل تقديم الخدمات الصحية والعلاجية لمرضى السرطان وخاصة مع ارتفاع أسعار ادوية  السرطان، في ظل العدوان والحصار..


حضر المهرجان  مندوب مؤسسة السرطان سليم  الطايفي ومدير جمعية هائل سعيد عصام هجاري ومدير إدارة العلاقات والاعلام بالمؤسسة عبدالمجيد الزيلعي..
 
وتخلل المهرجان استعراض ريبورتاج للخدمات التي تقدمها المؤسسة منذ تأسيسها ورعايتها لمرضى السرطان الذين ترتفع معدلاتهم  من عام الى اخر،  وما تقدمه المؤسسة من رعاية واهتمام شامل لجميع الحالات المترددة. كما تخلل المهرجان تقديم العديد من الفقرات الفنية والأنشادية والشعرية المعبرة عن المناسبة،  فيما تم تكريم عدد من الداعمين بدرع المؤسسة. وعدد من الأطفال المصابين بالسرطان . 


google-playkhamsatmostaqltradent