recent
أخر الأخبار

تسيير قافلة غذائية للمرابطين في جبهات العزة والشرف. من أبناء محافظة الحديدة



تسيير قافلة غذائية للمرابطين في جبهات العزة والشرف. من أبناء محافظة الحديدة







 تسيير قافلة غذائية للمرابطين في جبهات العزة والشرف. من أبناء محافظة الحديدة 



الحديدة اليوم / خاص 


سيرت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة اليوم الأثنين قافلة غذائية متنوعة إلى المرابطين في الجبهات من أبطال الجيش واللجان الشعبية لمواجهة تحالف قوى العدوان.
وخلال تسيير القافلة أكد نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم على أن هذه القافلة هي أقل ما يمكن تقديمه من واجب لأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يقدمون دمائهم الزكية دفاعاً عن الوطن وسيادته وعزته وكرامته واستقلاله.

مشيرين إلى أن القافلة مقدمة من أبناء محافظة الحديدة ومديريات المحافظة والهادفة إلى تعزيز صمود وثبات المجاهدين من المرابطين في الجبهات..
وأشاد مقبولي وقحيم بصمود أبناء المحافظة وثباتهم للدفاع عن المحافظة وكل شبر من أرض الوطن سيادته..



تضم 232 كيس من الدقيق و20 مليون ريال



وخلال تسيير القافلة بحضور عبدالله حسن خيرات عضو مجلس النواب وعبدالرحمن مكرم عضو مجلس الشورى لقمان باراس محافظ حضرموت ووكلا المحافظة علي كباري وعلي قشر أشار جبران الرازحي عضو مجلس الشورى مسؤول القوافل بمحافظة الحديدة إلى أن هذه القافلة المقدمة من أبناء محافظة الحديدة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة التي يتم تسييرها للمرابطين في جبهات العزة والشرف الذين يضحون بأرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن..


مشيرا إلى أن القافلة تضم 232 كيس من الدقيق و1000 كرتون من المياه والعصائر وبعض المواد الغذائية الأخرى المتنوعة و20 مليون ريال.
google-playkhamsatmostaqltradent