recent
أخر الأخبار

الحديدة. تكريم العاملين بالمركز التنفيذي للتعامل مع الألغام والمتفجرات



الحديدة. تكريم  العاملين بالمركز التنفيذي للتعامل مع الألغام والمتفجرات




الحديدة. تكريم  العاملين بالمركز التنفيذي للتعامل مع الألغام والمتفجرات 






الحديدة اليوم / خاص


كرم اليوم محافظا الحديدة محمد قحيم ومحافظ حضرموت لقمان باراس ومستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى، الدكتور محمد الحيمي البرنامج الوطني للتعامل مع الألغام وكوادره بالمحافظة.


و في حفل التكريم أشاد المحافظ قحيم والمستشار باراس، بجهود قيادة المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام والبرنامج الوطني وكافة العاملين ودورهم في الحفاظ على أرواح المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية.


وأشارا إلى أن تكريم البرنامج بناء على توجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك وتكليف من رئيس المجلس السياسي الأعلى ورئيس الوزراء، تقديراً وعرفانا بالجهود التي يبذلها البرنامج، وما حققه العاملون فيه من نجاحات ملموسة في مهامهم واستشعارهم لمسؤولياتهم الوطنية والإنسانية.


وأكد محافظ حضرموت على مواصلة الجهود لتطهير كافة المواقع التي تعمدت قوى العدوان ومرتزقتها زرعها بالألغام..


نثمن هذا التكريم 




بدورهما ثمن مدير المركز التنفيذي العميد علي صفره ومدير فرع المركز بالحديدة عبد الإله المؤيد هذا التكريم واللفتة الكريمة لقائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى.


ونوها إلى أن هذا التكريم يعد الأول بهذا المستوى منذ تأسيس المركز في العام 1999م، وسيكون له الأثر الكبير في رفع الروح المعنوية لدى قيادة ومنتسبي المركز وفروعه، وما يقومون به من أعمال إنسانية في تطهير الأراضي اليمنية وفقا لاتفاقية أوتاوا لحظر استخدام الألغام المضادة للأفراد.


وفي ختام الحفل قام محافظا الحديدة وحضرموت ومعهما قائد القوات البحرية والدفاع الساحلي اللواء محمد عبد النبي وقائد لواء الدفاع الساحلي- عضو الفريق الوطني في لجنة تنسيق إعادة الانتشار اللواء محمد القادري بتسليم مدير المركز التنفيذي درع المجلس الأعلى لمنظمة مناضلي ثورة سبتمبر وأكتوبر والدفاع عن الوحدة وشهادة تقديرية من المجلس السياسي الأعلى.
google-playkhamsatmostaqltradent