recent
أخر الأخبار

تدشين توزيع سلل غذائيه ومواد إيوائيه للأسر المتضررة بالدريهمي بالحديدة



تدشين توزيع سلل غذائيه ومواد إيوائيه للأسر المتضررة بالدريهمي بالحديدة





تدشين توزيع سلل غذائيه ومواد إيوائيه للأسر المتضررة بالدريهمي بالحديدة



الحديدة اليوم /خاص 


دشن فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بالحديدة اليوم بمديريه الدريهمي  وتحت بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة توزيع الفان سلة غذائية ومواد إيوائيه ومبالغ نقدية للأسر المتضررة بدعم  اللجنة الدولية للصليب الأحمر و الهلال الأحمر اليمني.


وأوضح  جابر الرازحي مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي الى أن التوزيع السلل الغذائية والمواد الايوائية تستهدف "2000" أسرة من الأسر المتضررة 
مؤكدأ  إلى أن عملية التوزيع ستشمل توزيع سلل غذائيه و مواد إيوائية و مبالغ نقدية بهدف تخفيف معاناتهم وبما يعزز التكافل والصمود في أوساط المجتمع.


منوها الى ان المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية يعمل على توفير كافة الاحتياجات الأساسية والخدمات العامة للنازحين والمتضررين والعمل على ارجاع المواطنين الذين نزحوا من منازلهم بسبب استهداف تحالف العدوان ومرتزقته.


ودعا الرازحي شركاء العمل الإنساني إلى الإسهام في تخفيف معاناة المتضررين جراء العدوان السعودي الأمريكي على الوطن وحصاره الجائر في مختلف مديريات المحافظة.


فيما أشاد مدير عام مديرية الدريهمي محمد الموساي بجهود المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية في توفيرها الاحتياجات الطارئة والمساعدات الإنسانية ومساندة أبناء المديرية للتخفيف من معاناتهم جراء استمرار العدوان الحصار المستمر.


منوها الى ان التوزيع سيسهم بشكل كبير في تخفيف من معاناة المواطنين وخصوصاً في ظل ما عانتةُ المديرية جراء الحصار المطبق عليها من قبل مرتزقه العدوان..
من جانبه أشار ممثل المجلس الأعلى بالمديرية وليد اصنج إلى ضرورة الإهتمام بالمتضررين والفئات الأشد فقرا الذين تفاقمت أوضاعهم المعيشية في ظل العدوان والحصار..
google-playkhamsatmostaqltradent