recent
أخر الأخبار

مدير الغرفة التجارية والصناعية بالحديدة .. مؤتمر الاستثمار بالحديدة فرصة يجب أن لا تمر بدون استغلال


مدير الغرفة التجارية والصناعية بالحديدة .. مؤتمر الاستثمار بالحديدة  فرصة يجب أن لا تمر بدون  استغلال

 



مدير الغرفة التجارية والصناعية بالحديدة .. مؤتمر الاستثمار بالحديدة  فرصة يجب أن لا تمر بدون  استغلال



الحديدة اليوم/ خاص


أكد مدير عام الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة الحديدة عبد الاله علي سعيد على أهمية تنظيم مؤتمر الإستثمار بمحافظة الحديدة الذي ستنطلق فعالياته يومي الاثنين والثلاثاء الموافق 24 و25 من الشهر الجاري يناير 2022م  في مدينة الحديدة 


 ومشيرا إلى أن القيادة السياسة وحكومة الإنقاذ  تهدف من خلال المؤتمر الترويج للإستثمار بالمنطقة الصناعية خصوصا ومحافظة الحديدة عموما، وتهيئة الأجواء الاستثمارية وخاصة في ظل الاستقرار الأمني الذي تشهده المحافظة.


وأشار إلى التسهيلات والامتيازات التحفيزية والتشجيعية التي سيتم تقديمها للمستثمرين الراغبين في الإستثمار . مغرية إلى حد كبير لرجال الأعمال للأستثمار بالمنطقة الصناعية أو المحافظة. 


هناك رغبة كبيرة من رجال الأعمال للاستثمار




واوضح  مدير عام الغرفة التجارية والصناعية بالحديدة أن هناك رغبة كبيرة من رجال الأعمال بالمحافظة وغيرها من المحافظات للإستثمار بالمنطقة الصناعية في مختلف المجالات الاستثمارية وخاصة الصناعات الغذائية، وإعادة تدوير الحديد والبلاستيك، وغيرها من الاستثمارات .. منوها الى أن الأوضاع الأمنية بالمحافظةأصبحت مهيأة تماما أمام رجال الأعمال للإستثمار بالمحافظة. 


وشدد على أهمية توفير البنية التحتية الأساسية المساعدة على إستقطاب الاستثمارات الوطنية مثل الكهرباء والطرقات والاتصالات والانترنت وغيرها، وعدم تعقيد إجراءات الاستثمارات، وبما ينعكس بالايجاب على القطاع الإقتصادي وشجع المستثمرين على الإستثمار.


الفرص الأستثمارية مهياة تماما بالحديدة




وأضاف سعيد أن هناك العديد من الفرص الحقيقية المهيأة للاستثمار بمحافظة الحديدة ، لم يتم استغلالها بعد ومن أبرزها الإستثمارات الزراعية والسياحية  والثروة السمكية، وصناعة الحديد، التي ستعود بالمنفعة على المستثمر المحلي  وإنعاش الوضع الاقتصادية للوطن، وتوفير الألاف من فرص العمل للأيادي العاملة. 


وحث سعيد رجال الأعمال بالمحافظة للمشاركة والمساهمة بفاعلية في إنجاح المؤتمر والاستثمار بالمنطقة الصناعية والمحافظة ، خاصة وأنه تم منح المستثمرين إمتيازات مشجعة بشكل كبير جدا من قبل حكومة الإنقاذ والسلطة المحلية بالمحافظة، ويجب استغلالها.


الجدير بالذكر أن المؤتمر الذي سيعقد يومي 24 و25 يناير الجاري سيناقش مواضيع الضمانات والمزايا التي تقدمها السياسات المالية والنقدية والتجارية ذات العلاقة بالاستثمار والبيئة الاستثمارية للمنطقة الصناعية والمشاريع السياحية .. وسيشهد إعلان الحوافز والمزايا الخاصة بالمستثمرين.





google-playkhamsatmostaqltradent