recent
أخر الأخبار

مناقشة أداء الجمعية التعاونية الزراعية ودعمها للمزراعين بمديرية باجل بالحديدة


مناقشة أداء الجمعية التعاونية الزراعية ودعمها للمزراعين بمديرية باجل بالحديدة




مناقشة أداء الجمعية التعاونية الزراعية ودعمها للمزراعين بمديرية باجل بالحديدة


الحديدة اليوم / خاص 

 
ناقش اجتماع بمديرية باجل بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة مدير عام المديرية عبدالمنعم الرفاعي  أوضاع اللجنة الرقابية بالجمعية التعاونية الزراعية بالمديرية.

وأستعرض الاجتماع الذي حضره أمين محلي المديرية محمد معافا ومدير فرع المجلس الاعلى للشئون الانسانية محي الدين شاره 
 سير العمل بالجمعية التعاونية الزراعية  في تعاونها مع المزارعين بما ينعكس على زيادة انتاج المحاصيل الزراعية بالمديرية، 
 وأهمية توزيع الاعمال والمهام، وتحديد الاخطاء وتلافيها والعمل بروح الفريق الواحد في تسيير الزراعة التعاقدية وتوفير المواد اللازمة لانجاحها.

واكد المجتمعون على أهمية تقدم كافة انواع  الدعم للمزارعين وتشجيعهم على زراعة المحاصيل النقدية الى جانب المحاصيل الموسمية مع بحث السبل الكفيلة للارتقاء بمستوى الانتاج الزراعي الذي يحقق الاكتفاء الذاتي لجميع المحاصيل المتنوعة. وبما يواكب توجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الاعلى بالاهتمام بالجانب الزراعي بما يحقق الاكتفاء الذاتي المحاصيلالزراعيةالغذائية. 



وعلى صعيد أخر أطلع مدير عام مديرية باجل عبدالمنعم الرفاعي على سير العمل بمشروع تسوير مدرسة النجاح الأساسية الذي تنفذه مؤسسة  القيادات الشابة بالتنسيق مع فرع المجلس الاعلى للشئون الانسانية بالمديرية. 

وخلال الزيارة أكد مدير عام المديرية على أهمية مضاعفة الجهود لإنجاز المشروع في الموعد المحدد وبما يتوافق مع المعايير والمواصفات الفنية والهندسية للمشروع. 
 مشيرأ الى أهمية تسوير مدرسة النجاح الذي سيساهم في منع الطلاب من التسرب من المدرسة و والانضباطهم المدرسي، والمحافظة معدات وادوات المدرسة الدراسية.. 



google-playkhamsatmostaqltradent