recent
أخر الأخبار

منتخبنا الوطني للناشئين يواجه مساء اليوم المنتخب السعودي على بطولة غرب آسيا لكرة القدم


منتخبنا الوطني للناشئين يواجه مساء اليوم المنتخب السعودي على بطولة غرب آسيا




 منتخبنا الوطني للناشئين يواجه مساء اليوم المنتخب السعودي على بطولة غرب آسيا 




يستعد منتخبنا الوطني للناشئين اليوم الاثنين عند الساعة السابع الا 15 دقيقة بتوقيت اليمن لخوض المواجهة النهائية لبطولة غرب آسيا للناشئين التي تحتضنها السعودية. حيث سيواجه منتخبنا الوطني للناشئين المنتخب السعودي في المباراة النهائية لبطولة غرب آسيا لكرة القدم، بعد فوزة المستحق على المنتخب السوري بهدفين لهدف رغم الظروف الصعبة التي يمر بها منتخبنا الوطني للناشئين الا انه حقق هذا الإنجاز الرياضي الكبير.
  

 

 وبهذا الإنجاز الرياضي الكبير الذي حققه منتخبنا الوطنية في بطولة غرب اسياء وأصبح على بعد ساعات فقط  من تحقيق طموحاته في الفوز ببطولة غرب اسياء للناشئين، في حالة تجاوزه للمنتخب السعودي، في لقائهما الكروي الشيق مساء اليوم الاثنين..
 هذا اللقاء الكروي الكبير يعلق عليه ملايين اليمنيين آمالا كبيرة في تحقيق فوزة الرياضي الكبير والتاريخي للرياضة اليمنية رغم الظروف والمعاناة التي يمر بها الوطن عامة والشباب خاصة.. 


وخلال الساعات القادمة اليمن سيكون على موعد مع الفرحة الكبرى أن شاء الله في حالة تحقيق هذه البطولة والتتويج باللقب بطولة غرب اسياء.. وجاء تأهيل منتخبنا الوطني للناشئين بعدة فوزة على منتخب الأردن ب 3  أهداف مقابل هدف، وفوزه على منتخب البحرين ب 5 أهداف مقابل صفر وفوزه على منتخب  سوريا بهدفين مقابل هدف.




google-playkhamsatmostaqltradent