recent
أخر الأخبار

مدينة الحديدة تشهد يوم غدا عرسا جماعيا لأكثر من 806 عريسا وعرسا من أبناء الحديدة وريمة والمحويت

مدينة الحديدة تشهد يوم غدا عرسا جماعيا لأكثر من 400 عريسا وعرسا من أبناء  الحديدة وريمة والمحويت



 مدينة الحديدة تشهد يوم غدا عرسا جماعيا لأكثر من 806 عريسا وعرسا من أبناء  الحديدة وريمة والمحويت





تشهد مدينة الحديدة - غرب اليمن يوم غداً الأربعاء الثامن من الشهر الجاري ديسمبر 2021، عرس جماعي لأكثر من 806 عريسا وعروسا من أبناء محافظات الحديدة وريمة والمحويت، الذي يعد العرس الجماعي الثاني الذي يقام على نفقة الهيئة العامة للزكاة خلال العام الجاري 2021.
وأكد مدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة الحديدة جمال عبدالواحد الحميري أن عملية الإعداد والتجهيز لفعالية  العرس الجماعي استكملت كافة  تماما  المتعلقة بإقامة الفعالية المزمع تنظيمها خلال الفترة الصباحية بساحل الكثيب البحري السياحي والفترة المسائية  بالملعب الرياضي بشارع جمال.


وأشار الحميري الى أهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات الاجتماعي التي تترك اثار إيجابي بين انفسهم الشباب وأسرهم  الاجتماعية وتشجيع وتحفيز الناس الى لتبسيط وتسيير سبل الزواج و، وإعطاء مثال حي على التعاون والتكافل الاجتماعي من المنظور الإسلامي في مجال الزواج، وإحياء القيم الإسلامية المتعلقة به في القول والعمل.


ولفت مدير الزكاة  إلى أن الأهداف من إقامة  هذا العرس الجماعي خطوة على طريق التغيير الاجتماعي الخاص بمناسبات الزواج المؤدية إلى التواضع والبساطة، 

منوها الى  أن الأعراس الجماعية التي تحرص  هيئة الزكاة على اقامتها للعام الثاني على التوالي يمثل صورة من صور الثبات والتحدي والصمود في مواجهة العدوان والحصار رغم كل ممارسات التصعيد ضد أبناء الشعب اليمني من حصار جائر.


مشيدا بدعم  قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ بإقامة مثل هذه الفعاليات والمناسبات الاجتماعية.






google-playkhamsatmostaqltradent