recent
أخر الأخبار

اختتام دورة القيادة والحوكمة للكوادر الصحية والفنية والإدارية والمالية بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة

اختتام دورة القيادة والحوكمة للكوادر الصحية والفنية والإدارية والمالية بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة

 



اختتام دورة القيادة والحوكمة للكوادر الصحية والفنية والإدارية والمالية بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة





اختتمت بهيئة مستشفى الثورة العام محافظة الحديدة اليوم الدورة التدريبية الخاصة  بالقيادة والحوكمة للكوادر الصحية والفنية والإدارية والمالية في إدارة المستشفيات، التي نفذتها  وزارة الصحة التعاون مع  منظمة الصحة العالمية والبنك الدولي.

وهدفت الدورة على مدى أربعة أيام، إلى اكساب 15مشاركا ومشاركة من كوادر مستشفيات بالمحافظة والمديريات خبرات ومهارات القيادة الإدارية ، والصفات التي يجب التحلي الكوادر الصحية من خلال عدة وسائل منها البراعة الفكرية، وكيفية التعامل مع الآخرين والقدرة على التكيف.

وخلال فعاليات الاختتام القيت العديد من الكلمات أكدت جميعها على أهمية الدورة التدريبية التي يأتي تنظيمها في إطار الدورات التدريبية التي تنظمها وزارة الصحة لتعزيز وتوثيق النظام الإداري الصحي والارتقاء به وفي مختلف المجالات ومنها إدارات المعلومات والجودة والإمداد والتموين، والطوارئ والكوارث.

وأكدت الكلمات على المشاركين والمشاركات عكس المعلومات الدورة على الواقع العملي .مثمنين  دعم وتعاون قيادة هيئة مستشفى الثورة ممثلة برئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل من خلال تذليل كافة الصعوبات والعراقيل  وتوفير كافة المتطلبات التي ساهمت في إنجاح الدورة التدريبية وتحقيق الأهداف المرجوة منها.
حضر اختتام الدورة نائب رئيس الهيئة الدكتور عبده عبيد.

google-playkhamsatmostaqltradent