recent
أخر الأخبار

تدشين المعرض الغذائي والاستهلاكي الرمضاني بالحديدة.


تدشين  المعرض الغذائي والاستهلاكي الرمضاني  بالحديدة.



 


الحديدة اليوم/ خاص



دشن محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ومعه وكيلا  المحافظة أحمد مهدي البشري ومحمد حليصي،  ووكيل وزارة الصناعة والتجارة محمد قطران ، ومدير عام المؤسسة الاقتصادية العميد،  علي محمد  حميد، بقاعة المعارض الكبرى بالمؤسسة الاقتصادية المعرض الغذائي والاستهلاكي لشهر رمضان المبارك، الذي يستمر  خلال الفترة من 14 وحتى 30 شعبان للعام  1445. 


وخلال التدشين  طاف المحافظ ومرافقوه بأقسام وأجنحة المعرض واستمعا من ممثلي الشركات المشاركة  إلى شرح عن محتويات المعرض من المواد الغذائية الأساسية والاستهلاكي والأدوات المنزلية، التي تلبي احتياجات احتياجات ومتطلبات المواطنين الرمضانية 

مشيرين الى المعرض يقدم  تخفيضات للمواطنين  بنسب  متفاوتة  عند شراء حاجاتهم الرمضانية ، والتي تعد مقبولة. 


 أكد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم أهمية هذا المعرض الذي يحتوي على كافة المتطلبات  الرمضانية، ومن مكان واحد ،  وبأسعار تنافسية، تهدف إلى التخفيف من معاناة الناس. 


مشيدا بجهود المؤسسة الاقتصادية في تنظيم هذا المعرض الغذائي و الاستهلاكي  الرمضاني  الذي يلبي احتياجات المواطنين الرمضانية وبأسعار مقبولة. 


مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على دعم تنظيم مثل هذه المعارض التي تسهم في التخفيف من معاناة الفقراء والمحتاجين. 


 وفي الافتتاح بحضور نائب مدير عام المؤسسة العقيد، عبدالسلام صلاح ، أشار مدير فرع المؤسسة الاقتصادية بالحديدة ياسر الشومي إلى أن تنظيم هذا المعرض للمواد الغذائية الأساسية والاستهلاكية  الرمضانية الذي تشارك فيه أكثر من 30 شركة وطنية، يهدف إلى التخفيف من معاناة الفقراء والمحتاجين.


تدشين  المعرض الغذائي والاستهلاكي الرمضاني  بالحديدة.




google-playkhamsatmostaqltradent