recent
أخر الأخبار

هيئة مستشفى الثورة بالحديدة تكريم كوادرها الطبية لحصولها على مؤهلات جديدة


هيئة مستشفى الثورة بالحديدة تكريم كوادرها الطبية لحصولها على مؤهلات جديدة




 الحديدة اليوم / يحيى كرد 



كرمت قيادة  هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة أمس الدكتورة مروه إبراهيم يماني استشاري  العلاج الطبيعي والتأهيل بمركز العلاج الطبيعي، لحصولها على درجة الدكتوراة في تخصص الإصابات والتأهيل الحركي من جامعة صنعاء،

 كما كرمت  الدكتورة عُلا محمد فقيرة لحصولها على درجة الماجستير في  تخصص دقيقة ومناعية من المجلس اليمني للتخصصات الطبية بصنعاء. 


وفي التكريم بارك  رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة الدكتور خالد أحمد سهيل للمكرمات حصولهن  على هذه المؤهلات التخصصية الجديدة. التي ستسهم في تعزيز وتجويد الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة بالهيئة.  


وأشاد سهيل بجهود ومثابرة المكرمات في التحصيل العلمي في التخصصات الطبية التي اختاروها، واستطاعوا تحقيق  النجاح فيها بتفوق  وتميز عالي. 


مؤكدا على ان قيادة هيئة مستشفى الثورة حريصة  على مواصلة تأهيل كوادرها الطبية والفنية والتمريضية وفي مختلف التخصصات الطبية، بهدف تعزيز وتطوير وتجويد الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى بالهيئة. 


وخلال التكريم بحضور نائبي رئيس الهيئة الدكتور عبده عبيد. والأستاذ، يعقوب حربة، عبرت المكرمات عن شكرهن وتقديرهن لقيادة هيئة مستشفى الثورة برئاسة الدكتور خالد سهيل الذي كان له الدور الكبير في دعمنا وتشجيعنا على مواصلة التحصيل العلمي حتى النجاح والحصول على الشهادة. 

مؤكدتان إنهن سيطبقان تحصيلهن على أرض الواقع العملي بتحسين وتجويد الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى بالهيئة. 

google-playkhamsatmostaqltradent