recent
أخر الأخبار

افتتاح مدرسة اليقين بمديرية باجل في الحديدة


افتتاح  مدرسة اليقين بمديرية باجل في الحديدة



الحديدة اليوم / خاص 




افتتح محافظ المحافظة محمد عياش قحيم،  و نائب وزير التربية خالد جحادر و معهما وكيل الوزارة لقطاع المشاريع صادق الرشا و مدير مكتب التربية و التعليم بالمحافظة عمر  بحر،  مدرسة اليقين الأساسية ، بقرية اليقين بمديرية باجل و المكونة من ستة فصول مع المرافق بكلفة 30 مليون ريال بتمويل من فاعل خير. 



وفي الافتتاح  عبر المحافظ قحيم عن سعادته بافتتاح هذه المدرسة الأساسية. التي تأتي ضمن العديد من المشاريع الخدمية و التنموية التي سيتم افتتاحها في المحافظة  بمناسبة  الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه و آله افضل الصلاة و السلام، واعياد ثورة سبتمبر.


وأكد قحيم أن هذه المدرسة تعد إضافة تعليمية جديدة ستسهم في التحاق المزيد من الطلاب بالتعليم الأساسي، والحد من التسرب الطلاب من  التعليم.. مشيدا بجهود وصمود وثبات  قيادة وكوادر ومعلمي وطلاب ، في استمرار العملية التعليمية بالمحافظة رغم العدوان والأستهداف المباشر للبنية التحتية للتعليم، ونقطاع المرتبات، وهذا يعد نصرا ساحقا يحسب لهم. 


فيما أكد نائب وزير التربية جحادر أن وزارة التربية والتعليم تثمن، تثمينا عاليا كل الجهود  المبذولة في  دعم التعليم و وفي مختلف المجالات، وخاصة إنشاء المدارس بالمناطق المحتاجة لمثل هذه المنشأت التعليمية..


مشيرا إلى  أن افتتح مدرسة اليقين ياتي ضمن  عشرات المدارس التي يتم افتتاحها بمحافظة الحديدة، تقديرا لصمودها وثباتها في مواجهة العدوان والحصار . 


google-playkhamsatmostaqltradent