recent
أخر الأخبار

تدشين بطولة الجمهورية الثانية للصم في الرماية بمحافظة الحديدة- غرب اليمن


تدشين بطولة الجمهورية  الثانية للصم  في الرماية بمحافظة الحديدة- غرب اليمن




الحديدة اليوم/ خاص  


انطلقت  منافسات بطولة الجمهورية الثانية للصم في الرماية لعام 2023م في صالة كلية التربية البدنية بجامعة الحديدة , و ينظمها الاتحاد العام  لرياضة الصم, بالتعاون الاتحاد العام  للرماية, وإشراف قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة,  وبدعم من صندق النشء,  بمشاركة 29 لاعبا ولاعبة يمثلون محافظات أمانة العاصمة, وعدن وحضرموت, والمكلا , وسيئون, وعمران, والمحويت, وصنعاء, وذمار, واب والحديدة. 


وخلال التدشين أشاد  محافظ  المحافظة قحيم بتنظيم هذه البطولة في الحديدة كعاصمة للرياضة وحاضنة حانية لمختلف  بطولات الجمهورية الرياضية والشبابية الأخرى.. 


مؤكدا أن اجتماع احدى عشر محافظة في هذه البطولة ، يدل قوة وحدة الشعب اليمني الذي يرفض مشاريع الصغار الداعية الى الانفصالية ، ومشددا على تمسكه  بقيم الإباء والاجداد في دحر دعاه الفرقة والانقسام. 


منوها الى استعداد  قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على تقديم  كافة التسهيلات  أمام تنظيم  البطولة  بهدف  نجاحها وتحقيق أهدافها الرياضية المنشودة ، في تعزيز الروح الرياضية والوحدة اليمنية. 


بدورة ثمن رئيس الإتحاد العام اليمني لرياضة الصم الكابتن أحمد عبدالخالق القمراء تعاون قيادة المحافظة ومكتب الشباب ، جامعة الحديدة  وجمعية الصم ، في تنظيم البطولة  التي أسهمت في الوصول الى هذا اللقاء الرياضي اليمني , اليمني .


مبينا  إلى أن البطولة بتستمر حتى 30 من أغسطس الجاري  بتعاون الاتحاد اليمني ، .. منوها الى أنه ويشارك في البطولة  29 لاعبا بينهم 6 لاعبات، يمثلون 11 محافظة، يتنافسون على  الرماية بالبندقية، والمسدس، 


حضر التدشين، مدير عام النشاط النوعي بوزارة الشباب والرياضة  الكابتن عبدالوهاب الحواني، ومدير الأنشطة بصندوق النشء  والشباب الكابتن حمزة صالح..

google-playkhamsatmostaqltradent