recent
أخر الأخبار

ورشة تدريبية حول إقرار ماجستير الفنون الإذاعية والتلفزيونية بكلية الفنون بجامعة الحديدة


ورشة تدريبية حول إقرار  ماجستير الفنون الإذاعية والتلفزيونية بكلية الفنون بجامعة الحديدة




الحديدة اليوم/ خاص 




بدأت بكلية الفنون الجميلة بجامعة الحديدة اليوم الورشة التدريبية الخاصة الخاصة بمراجعة إقرار وثيقة توصيف برنامج ماجستير الفنون الإذاعية والتلفزيون بكلية الفنون الجميلة ، تنظمها نيابة الدراسات العليا والبحث العلمي بالجامعة على مدى يومين.. 


وخلال افتتاح الورشة أشاد  نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا الدكتور محمد بلغيث بهذه الخطوات المتقدمة التي تخطوها عمادة كلية الفنون الجميلة بدعم من قيادة الجامعة لتطوير وتحديث العملية التعليمية والأكاديمية بالكلية من خلال تحديث المقررات الدراسية وفتح برامج للدراسات العليا في تخصص الفنون الإذاعية والتلفزيونية.


 مؤكدا أهمية هذا الكلية النوعية على المستوى الوطني ودورها الجوهري في الرقي بالذوق العام في الفنون المختلفة وفق العادات والتقاليد والهوية الإيمانية التي تتميز بها بلادنا.


فيما بارك  عميد مركز التطوير وضمان الجودة بالجامعة الدكتور عبدالله النهاري هذا الإنجاز الكبير الذي حققته كلية الفنون بفتح هذا البرنامج الأكاديمي الذي يهدف بالدرجة الأول إلى تأهيل العديد من خريجي الفنون الإذاعية والتلفزيون والإعلام في مجال البحث العلمي في هذا التخصص.


بدورة أشاد  الدكتور ، عميد كلية الفنون الجميلة الدكتور محمد حامد المقري، بدعم  رئاسة الجامعة ونيابة الدراسات العليا  للكلية في مختلف الجوانب العلمية والأكاديمية، و خاصة  فتح برامج الدراسات العليا الذي  يعد باكورتها للماجستير في الفنون الإذاعية والتلفزيونية.

مشيرا إلى أهمية هذا البرنامج والذي سوف يشكل رافدا من الروافد الوطنية في تطوير جانب البحث العلمي في مجال الفنون الإذاعية والتلفزيونية في اليمن. 


google-playkhamsatmostaqltradent