recent
أخر الأخبار

مناقشة الاستعدادات والتجهيزات لإحياء ذكرى الشهيد القائد والبرنامج الرمضاني بالحديدة


مناقشة الاستعدادات والتجهيزات لإحياء ذكرى الشهيد القائد والبرنامج الرمضاني بالحديدة




الحديدة اليوم / خاص 


ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة وكيل اول محافظة الحديدة أحمد مهدي البشري آلية التحقق من بيانات التربويين الفعليين المتواجدين بميدان العمل  ولإعداد والتجهيز للمراكز الصيفية ، والبرنامج الرمضاني، وكذا الاستعداد لإحياء ذكرى الشهيد القائد. 


واستعرض الاجتماع بحضور وكلاء  المحافظة محمد حليصي ومطهر الهادي، وغالب حمزة ومديري ومشرفي مديريات المحافظة،  تشكيل لجان ميدانية بالنزول للتحقق من بيانات التربويين الفعليين على مستوى كل مديرية وعزلة، والإعداد والتجهيز للمراكز الصيفية لعام 1444 هجرية، والبرنامج الرمضاني، وإحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد، وتجهيز قافلة لدعم ومساندة المرابطين في جبهات الشرف والبطولة، واستكمال التقرير السنوي للعام الماضي 2022.


كما تطرق المجتمعون الى المديريات المتأخرة في تسليم  السلطة المحلية تقريرها  ومحاضر الخاصة بنشاطها واعمالها ، وكذا تشكيل غرفة عمليات مركزية للبرنامج الرمضاني، وتنظيم ورش عمل مركزية، وفرعية. وورشة عمل لمدربي  المراكز الصيفية، وإبراز عظمة المشروع القرآني الذي تحرك به الشهيد القائد من حيث انطلاق المشروع، ومضامينه وركائزه. 

وأقر المجتمعون تشكيل لجان رئيسية وفرعية على مستوى المحافظة، برئاسة محافظ المحافظة او من ينوب عنه ومديري المديريات والإدارات التربوية على  للنزول الميدانية والمتابعة والاشراف على جميع  بيانات التربويين الفعليين على مستوى كل مدرسة..  


وخلال الاجتماع أكد وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري على أهمية توحيد الجهود بين الجهات ذات العلاقة على مستوى المحافظة ومديرياتها للاستعدادات والتجهيزات، لإحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد، والبرنامج الرمضاني القادم..

 مشددا على الجان الميدانية الخاصة بالتحقق من بيانات التربويين الفعليين على مستوى المحافظة ومديرياتها لجمع بيانات التربويين الفعليين المتواجدين في الميدان الرسميين والمتطوعين، وكذا المعلمين المنقطعين والمرضى والمعاقين والمتوفين بشكل صحيح ودقيق..

google-playkhamsatmostaqltradent