recent
أخر الأخبار

وكيل الحديدة . يتفقد سير اعمال التسوية وازالة المخالفات في الشارع العام بمديرية باجل بالمحافظة.


وكيل الحديدة . يتفقد سير اعمال التسوية وازالة المخالفات في الشارع العام بمديرية باجل بالمحافظة.







الحديدة اليوم / خاص  


تفقد وكيل محافظة الحديدة لشئون مديريات المربع الشرقي عامر مثنى، اليوم السبت، سير اعمال التسوية وإزالة المخالفات ،ورفع المخلفات في الشارع العام بمدينة باجل بالحديدة، التي ينفذها فرع مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، بتمويل محلي.. 

وخلال الزيارة استمع الوكيل مثنى، ومعه مدير الاشغال المهندس فاضل القديمي، من القائمين على تنفيذ المشروع الى شرح عن مستوى الإنجاز، مشيرين الى أن مشروع إزالة المخالفات ورفع المخلفات سير وفق البرنامج والخطط المعدة مسبقا. 


وثمن والوكيل اهتمام السلطة المحلية والاشغال والوحدة التنفيذية بالمحافظة والمديرية، في تنفيذ مشاريع البنية التحتية التي تخدم المواطنين رغم استمرار العدوان والحصار، والتي تأتي في إطار موجهات القيادة الثورية والسياسية. 

وحث القائمين على تنفيذ المشروع  مضاعفة الجهود لإنجاز العمل في تلك المشاريع وفقاً للمواصفات والمعايير المتفق عليها .. معبرا عن ارتياحه للجهود الجبارة التي يبذلها مدير مكتب الاشغال والمهندسين وكافة فرق العمل بالمديرية. 

وأكد استمرار دعم السلطة المحلية وحرصها في تقديم كافة التسهيلات لإنجاح مثل هذه المشاريع التي تخفف من معاناة المواطنين.. داعيا المواطنين الى التعاون مع فرق العمل لما من شأنه تسهيل حركة المرور والحد من الاختناقات المرورية بالمديرية.

من جانبه أوضح مدير الاشغال القديمي، ان تنفيذ مشاريع شق الشوارع والطرقات يتم وفق التخطيط الحضري والمدني .. مؤكدا الاستمرار في اعمال التسوية وإزالة المخالفات بشتى أنواعها، ورفع المخلفات، وإظهار المديرية بما يليق بموقعها الاستراتيجي.

مشيدا  بدعم قيادة السلطة المحلية، والاشغال، والوحدة التنفيذية بالمحافظة والمديرية، في تسهيل اعمال المكتب.

google-playkhamsatmostaqltradent