recent
أخر الأخبار

افتتاح مشروع سياحي بمحافظة الحديدة غرب اليمن


افتتاح مشروع سياحي بمحافظة الحديدة غرب اليمن









افتتاح مشروع سياحي بمحافظة الحديدة - غرب اليمن




الحديدة اليوم / خاص 


افتتح  محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ونائب وزير السياحة جارالله فاضل اليوم فندق برستيج السياحي الإيوائية بمديرية الميناء بمركز المحافظة البالغة تكلفة التقديرية مليون 500 الف دولار. 


وفي الافتتاح استمع المحافظ قحيم ونائب وزير السياحة فاضل من مدير عام مكتب السياحة عبدالاله الأهدل ومدير الفندق يحيى محمد النوم عن الفندق الذي يتكون من خمسة طوابق و يصنف بأربع نجوم ويحتوي على 22 غرفة و16 جناح و3 أجنحة ملكي، بالإضافة إلى عدد من الخيم .


منوهين الى أن هذه المنشأة السياحية الإيوائية تعد  من  المرافق السياحية التي ستسهم في استقطاب المزيد من الزوار للمحافظة خلال الموسم السياحي الحالي، الذي يشهد إقبالا كبيرا.


و أشاد محافظ المحافظة محمد عياش قحيم ونائب وزير السياحة جارالله فاضل بافتتاح هذا الفندق الذي سيسهم في تخفيف الازدحام على الفنادق الأخرى خصوصا خلال الموسم السياحي الحالي 2022.


مشددين أن وزارة السياحة والسلطة المحلية سيعملون على تقديم كافة التسهيلات والدعم لإنشاء مثل هذه المشاريع الاستثمارية التي تعود بالمنفعة على المستثمر والاقتصاد الوطني وتوفر فرص عمل للشباب بالمحافظة.


وطالب قحيم وفاضل كافة رجال الأعمال والمستثمرين الى استغلال فرص الاستثمار بالمحافظة التي تتمتع بموقع استثماري وسياحي واقتصادي فريد  وإنشاء المشاريع الاستثمارية السياحية وغيرها من المشاريع الاقتصادية بالمحافظة. 




إضافة نوعية للمشاريع السياحة 



بدوره  أشار نائب مدير عام مكتب السياحة بالمحافظة  جلال المحويتي الى أن افتتاح فندق برستيج يعد إضافة نوعية للمشاريع السياحية الهامة بالمحافظة والذي سيخفف من الضغوط في الأيواء الفندقي خلال الموسم السياحي الحالي الذي يشهد ؛إقبال كبير من الزوار لهذا العام.

لافتا  إلى أن الفندق مجهزة بأحدث الأثاث والأجهزة الحديثة، و يضم 22 غرفة و16 جناح وثلاثة أجنحة ملكية وعدد من الطيرمانات السياحية.  


حضر الافتتاح مدير إدارة المنشأت السياحية بمكتب السياحة محمد الحجوري..


google-playkhamsatmostaqltradent