recent
أخر الأخبار

كلية الطب البشري بجامعة الحديدة تدشن الامتحانات السريرية لطلبة الدفعة الخامسة :



كلية الطب البشري بجامعة الحديدة تدشن الامتحانات السريرية لطلبة الدفعة الخامسة  :

 





كلية الطب البشري بجامعة الحديدة تدشن الامتحانات السريرية لطلبة الدفعة الخامسة  




الحديدة اليوم / خاص 




دشن  رئيس جامعة الحديدة الدكتور ، محمد الأهدل ومعه عميد كلية طب البشري  الدكتور، محمد سهيل  الامتحانات السريرية لطلاب الدفعة الخامسة من  شعبة الطب البشري، والتي تستمر على مدى يومين بهيئة مستشفى الثورة العام.


وخلال التدشين أشاد رئيس جامعة الحديدة الدكتور، الأهدل بأعضاء مجلس الاعتماد الأكاديمي وأعضاء اللجان الامتحانية المكونة من مختلف الجامعات اليمنية في  التخصصات الطبية و بعمادة الكلية وكوادرها الأكاديمية والإدارية لدورهم الكبير في الوصول بالكلية إلى هذا  المستوى من  الراقي و التنظيم والإعداد لهذه الامتحانات.. 

 مثمنا دور  قيادة هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة الكبير المتمثل في دعم كلية الطب البشري وتوفير المقرات البديلة للتطبيق العملي  للطلاب.  


بدوره  أشار عضو مجلس الاعتماد الأكاديمي الدكتور عبدالعزيز الشعيبي  إلى الأضرار الكارثية التي تعرضت لها محافظة الحديدة بشكل عام وجامعة الحديدة على وجه الخصوص جراء العدوان والحصار الجائر..


 مشيدا بثبات وصمود كوادر ومنتسبي  جامعة الحديدة ومختلف كلياتها. مؤكدا على  أن جامعة الحديدة ستعود إلى دورها الريادي خلال فترة القليلة القادمة ، وخطوة الامتحانات السريرية ما هي إلا  متقدمة لتلك العودة.. مشددا على أهمية  تطوير وتحديث المقررات الدراسية بمختلف كليات الجامعة ..


فيما  أكد مدير التأهيل والتدريب بهيئة مستشفى الثورة العام الدكتور محمد قحم على  انتهاء التحدي الذي أوجده العدوان على الكلية و مخرجاتها التي اليوم تتعافى منه وتخطو خطوات متقدمة لتحسين وتجويد مخرجاتها..  مشيرا إلى الإنجاز الذي تحققه الجامعة بتخريج هذه الدفعة في ظل هذه الظروف الاستثنائية مقارنة بالسنوات السابقة..


بدوره أوضح عميد كلية الطب البشري الدكتور محمد سهيل  أن  الفضل في تخريج هذه الدفعة يعود  إلى  الله في المقام الأول ثم إلى قيادة الوزارة والجامعة لدعمهم الكبير للكلية حتى استطاعت تجاوز  التحديات التي واجهتها جراء العدوان والحصار.. مشيدا بدعم هيئة مستشفى الثورة العام  لتوفير مقرات بديلة للتطبيق العملي للطلاب.. 

google-playkhamsatmostaqltradent