recent
أخر الأخبار

تكريم عدد من موظفي الهيئة العامة للبريد المتميزين والمبرزين بمحافظة الحديدة وريمة.


تكريم عدد من موظفي الهيئة العامة للبريد المتميزين والمبرزين بمحافظة الحديدة وريمة.





 تكريم عدد من موظفي الهيئة العامة للبريد المتميزين والمبرزين بمحافظة الحديدة وريمة. 




الحديدة اليوم/ خاص 


كرمت الهيئة العامة للبريد بمحافظة الحديدة اليوم الأحد ، وبمناسبة اليوم العالمي للبريد عدد من موظفيها المتميزين المبرزين في أداء واجبهم والوطني، في كافة فروعها بالحديدة وريمة.. 

وخلال التكريم أشاد وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري بالدور الكبير الذي يقوم به موظفي الهيئة العامة للبريد بمحافظة الحديدة وريمة في خدمة المواطنين ، رغم الصعوبات والتحديات التي فرضها العدوان والحصار.

ودعا البشري على الهيئة العامة للبريد وكوادرها إلى بذل المزيد من الجهود، في خدمة كافة شرائح المجتمع ، والحد من الزحام التي تحدث أثناء صرف مرتبات موظفي الدولة والمتقاعدين. 


من جانبه أشار نائب مدير عام الهيئة العامة للبريد بمحافظة الحديدة حسين حبيب الى أن عملية تكريم موظفي الهيئة المتميزين المبرزين بالحديدة وريمة يأتي بناء على توجيهات وزير الإتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير وقيادة الهيئة، بمناسبة اليوم العالمي للبريد.. مشيرا الى ان وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يولي الهيئة العامة للبريد جل اهتمامه بهدف تطوير وتحسين الخدمات البريدية المقدمة  لأبناء محافظة الحديدة وريمة


منوها  إلى أنه تم تكريم الموظفين والعاملين في شبابيك المكاتب البريدية بشهادات تقديرية وهدايا رمزية، تقديرا لجهودهم المبذولة والمتميزة رغم الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار..

لافتا  الى أن  دول العالم تحيي مناسبة اليوم العالمي للبريد بأمن واستقرار، فيما بلادنا لازالت ترزح تحت العدوان والحصار الجائر.

وتطرق حبيب  الى جانب من الأضرار التي تكبدتها الهيئة العامة للبريد بمحافظة الحديدة خلال ثمان سنوات من العدوان والحصار، وتمثلت في تدمير وإغلاق خمسة مكاتب بريدية بالمحافظة وإيقاف عشرات الخدمات البريدية  لمحلية والدولية..


google-playkhamsatmostaqltradent