recent
أخر الأخبار

الحديدة.. تدشين توزيع 60 عربية نظافة يدوية لعمال النظافة بالمحافظة


الحديدة.. تدشين توزيع 60 عربية نظافة يدوية لعمال النظافة بالمحافظة






الحديدة.. تدشين توزيع 60 عربية نظافة يدوية لعمال النظافة بالمحافظة 



الحديدة اليوم / خاص  


دشن وكيل أول محافظ الحديدة احمد البشري ومعه المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة بندر المهدي اليوم توزيع 60 عربية نظافة يدوية على عمال صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة.  


وخلال التدشين أكد وكيل أول المحافظة البشري على أهمية توزيع هذه العربيات اليدوية مع ملحقاتها على عمال النظافة، التي ستسهم في تحسين مستوى نظافة شوارع وحارات مدينة الحديدة وخاصة مع حلول فصل الشتاء الذي تنتشر فيه العديد من الأمراض والأوبئة الموسمية..


مشيدا بالجهود الكبيرة التي يبذلها صندوق النظافة والتحسين وكوادره في المحافظة على نظافة مدينة الحديدة من خلال رفع القمامة والمخلفات من شوارع وأحياء المدينة أولا بأول.. مشددا على صندوق النظافة إلى بذل المزيد من الجهود لنظافة مدينة الحديدة بهدف الحد من انتشار الامراض والأوبئة الموسمية في فصل الشتاء. 


من جانبه أشار المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بندر المهدي ومدير عام الشئون المالية لصندوق النظافة حسين الماخذي إلى أن  توزيع هذه العربيات اليدوية لعمال النظافة والتحسين بالمحافظة يأتي في إطار جهود الصندوق المتواصلة لرفع مستوى نظافة مدينة الحديدة وأظهارها بالمظهر الذي يليق بها كمحافظة ساحلية وسياحية و اقتصادية. 

مشيرا إلى أن عدد العربيات اليدوية التي تم توزيعها مع ملحقاتها من أدوات النظافة 60 عربية يدوية بتكلفة تجاوزت 8 مليون ريال بتمويل ذاتي  من صندوق  النظافة..


google-playkhamsatmostaqltradent