recent
أخر الأخبار

الحليصي . يدشن مشروع الحولات النقدية الطارئة لأسر الشهداء والمفقودين بالمحافظة


الحليصي . يدشن مشروع الحولات النقدية الطارئة لأسر الشهداء والمفقودين بالمحافظة






الحليصي . يدشن مشروع الحولات النقدية الطارئة لأسر الشهداء والمفقودين بالمحافظة 



الحديدة اليوم/ خاص 


دشن وكيل محافظة الحديدة محمد سليمان حليصي اليوم مشروع توزيع الحولات النقدية لأسر الشهداء والمفقودين الذي تمولهما هيئتا الزكاة والأوقاف بالمحافظة , بالتعاون مع مؤسسة الشهداء لعدد 2400 أسرة بمبلغ وقدرة 60 مليون ريال بواقع 25000 الف ريال لكل أسرة. 


وخلال التدشين أشاد وكيل محافظة الحديدة محمد حليصي بهذه المبادرة الإنسانية من هيئة الزكاة والأوقاف لتمويل مشروع توزيع الحولات الطارئة لأسر الشهداء والمفقودين بمناسبة المولد النبوي الشريف.. 

مؤكدا على أن  قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي لأعلى حريصين على الاهتمام بهذه الشريحة من المجتمع الذين قدموا أرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن وترابة الطاهر. 


من جانبه أشار مدير عام الهيئة العامة للزكاة جمال عبدالواحد الحميري على أن تدشين مشروع الحولات النقدية الطارئة لأسر الشهداء والمفقودين التي تمولها هيئة الزكاة والأوقاف بالمناصفة تأتي بمناسبة المولد النبوي. 

منوها إلى أن هذا المشروع يأتي  في إطار اهتمام هيئة الزكاة بأسر الشهداء والمفقودين التي تعد اقل واجب يمكن تقديمه لهذه الشريحة مقارنة بالتضحيات التي قدموها في الدفاع عن الوطن. 

مشددا على أن هيئة الزكاة ستظل تولي شريحة أسر الشهداء والمفقودين والفقراء والمساكين جل اهتمامها تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى.

فيما أشار مدير عام هيئة الأوقاف بالمحافظة فيصل الهطفي الى أن مشروع الحولات النقدية لأسر الشهداء والمفقودين الذي ساهمت فيه الأوقاف ب 30 مليون ريال كمساعدة لأسر الشهداء والمفقودين لإدخال الفرحة والسرور الى نفوسهم  بمناسبة النبوي الشريف.. مؤكدا حريص هيئة الأوقاف على تقديم المساعدة والعون لهذه الشريحة من المجتمع تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية السياسية. 


و أشاد مدير مؤسسة الشهداء علي يحيى الشعثمي بجهود هيئة الزكاة والأوقاف لتمويل مشروع الحولات النقدية الطارئة لأسر الشهداء والمفقودين ب 60 مليون ريال بواقع 30 مليون لكل منهما، وهذا ليس بغريب على الزكاة والأوقاف الذين نجدهم دائما في مقدمة المساهمين في مساعدة أسر الشهداء والمفقودين..


حضر التدشين نائب مدير هيئة الزكاة محمد الوسع، ومدير إدارة المصارف بهيئة الزكاة أحمد مهدي. والشيخ علي صومل نائب مدير وحدة العلماء والمتعلمين بالمحافظة..

google-playkhamsatmostaqltradent