recent
أخر الأخبار

محافظ الحديدة . يدشن خدمة الاتصالات الجديدة 4G بمدينة الحديدة


محافظ الحديدة . يدشن خدمة الاتصالات الجديدة 4G بمدينة الحديدة





محافظ الحديدة . يدشن خدمة الاتصالات الجديدة 4G بمدينة الحديدة 




الحديدة اليوم/ خاص  


دشن محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم، اليوم، العمل بتشغيل خدمة الانترنت المنزلي بتقنية الجيل الرابع 4G  في مركز  محافظة الحديدة.


وفي التدشين أكد المحافظ قحيم  على  أهمية تدشين هذه الخدمة المتطورة من الاتصالات التي تلبي احتياجات المواطنين من خدمة الانترنت والهاتف في نفس الوقت وخاصة بالمناطق التي لم تصلها الاتصالات الأرضية او الهاتف الثابت بعد.


وثمن مستوى التطور الذي يشهده  قطاع الاتصالات في بلادنا  وخاصة الانترنت ، رغم العدوان والحصار  لما لها من دور  هام في تعزيز التواصل والاسهام في خدمة المجتمع و التنمية في البلاد.

مشيدا بجهود وزارة الاتصالات وفروعها  وكوادرها الفنية والإدارية التي تعمل بوتيرة عالية على تطوير وتحديث خدمات الإتصالات بصورة مستمرة..


فيما  أكد مدير عام فرع المؤسسة العامة للاتصالات الحديدة  علي هبة مكي ، أن التغطية لشبكة الاتصالات الجديدة 4G  ذات السرعة العالية بلغت بمدينة الحديدة  90%.. مشيرا إلى هذا النظام يقدم للمواطن خدمة الانترنت والاتصال الهاتفي بنفس الوقت وتستفيد منه شريحة واسعة من المجتمع بالمحافظة وخاصة التي لم تصلها بعد خدمات الهاتف الثابت،  


منوها إلى أن الخدمة تعمل من خلال  مودمات حديثة تعمل لاسلكيا وتقدم الخدمات بأسعار مناسبة وتعمل بأرقام مبرمجة .. منوها إلى انه  يجري حاليا العمل توفير خدمة الاتصالات الجديدة 4G في 15 مديرية جديدة بالمحافظة.. 




google-playkhamsatmostaqltradent