recent
أخر الأخبار

محافظ الحديدة . يدشن توزيع أثاث منزلي على أسر الشهداء والجرحى بالمحافظة


محافظ الحديدة  . يدشن توزيع أثاث منزلي على  أسر الشهداء والجرحى بالمحافظة





 محافظ الحديدة  . يدشن توزيع أثاث منزلي على  أسر الشهداء والجرحى بالمحافظة 



الحديدة اليوم / خاص



دشن محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ومعه وكيل المحافظة محمد سليمان حليصي ، اليوم مشروع توزيع الأثاث المنزلي لعدد 31 أسرة من أسر الجرحى والشهداء والمفقودين الأشد فقراء، التي نفذتها الرعاية الاجتماعية بوزارة الدفاع بتمويل الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة. 


وفي التدشين أشاد المحافظ قحيم بالتضحيات التي قدمها الشهداء والجرحى والمفقودين في سبيل الدفاع عن الوطن وترابة الطاهر..

مثمنا جهود الرعاية الاجتماعية والهيئة العامة للزكاة المتمثلة في تمويل وتوفير هذا الأثاث المنزلي الذي سيخفف من معاناة أسر الشهداء والمفقودين والجرحى جراء العدوان..

 مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية على اهتمام ورعاية أسر الشهداء والمفقودين والجرحى الأشد  فقراء تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى.. 


بدوره  أكد مدير عام الهيئة العامة للزكاة جمال عبدالواحد الحميري أن تمويل الهيئة لتوفير الأثاث المنزلي لعدد 31 أسرة من أسر الشهداء والمفقودين والجرحى الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن، يأتي في إطار أولويات المشاريع الزكوية التي تمولها الهيئة بهدف التخفيف من معاناة أسر الشهداء والمفقودين والجرحى.. 


منوها إلى أن تنفيذ مثل هذه المشاريع الإنسانية، تسعى الهيئة إلى أن تكون السابقة في تنفيذها بناء على توجيهات القيادة الثورية والسياسية وقيادة المحافظة ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان.


من جانبه  ثمن مدير الرعاية الاجتماعية بوزارة الدفاع العقيد أحمد مكين دعم السلطة المحلية بالمحافظة والهيئة العامة للزكاة المستمرة لأسر الشهداء والمفقودين والجرحى من أبناء المحافظة بهدف التخفيف من معاناتهم الإنسانية.. 


google-playkhamsatmostaqltradent