recent
أخر الأخبار

الاحتفال بتخرج الدفعة السادس من قسم الأعلام بجامعة الحديدة.


الاحتفال بتخرج الدفعة السادس من قسم الأعلام بجامعة الحديدة.





 الاحتفال بتخرج الدفعة السادس من قسم الأعلام بجامعة الحديدة. 



الحديدة اليوم/  خاص 


احتفلت كلية الآداب بجامعة الحديدة اليوم بتخرج الدفعة السادس من قسم الأعلام "إذاعة وتلفزيون" وعلاقات العامة" البالغ عددهم 18 طالب وطالبة..


وفي حفل التخرج هناء محافظ المحافظة محمد عياش قحيم الطلاب الخريجين وأولياء أمورهم،   بمناسبة التخرج بعد اربع سنوات من الدراسة والتحصيل العلمي ، تحت قصف طيران ومدفعية العدوان.. 

مشددا على أن الخريجين سيكون لهم دور كبير في مواجهة العدوان، من خلال تسخير وتوجيه  امكانياتهم العلمية  واقلامهم نحو العدوان  خاصة، وأن سنوات دراستهم كانت تحت أصوات قذائف العدوان. 


وبين قحيم الى أن بلادنا تمتلك ثروة هائلة متمثلة في الرجال الأشداء القادرين  على الدفاع عن الوطن وترابة الطاهر وتحقيق النصر على قوة العدوان رغم قلة الإمكانيات والقدرات، مقارنة مع قوى العدوان..

وخلال الاحتفال بحضور وكيل المحافظة محمد حليصي أشار عميد كلية الآداب الدكتور عبدالاله ابو علي إلى أننا  نشعر بفرحة وسعادة غامرة باحتفالنا بتخرج الدفعة السادسة من قسم الأعلام ، بعد أن تجاوزت كافة التحديات والصعوبات التي فرضتها قوى العدوان ومرتزقتهم.. 

مؤكدا على أنه نعول على  الخريجين في المساهمة بجدية وفاعلية في الدفاع عن الوطن وبنأؤه تنميته وازدهارة..

من جانبه أشاد الخريج أحمد الشرفي في كلمته عن الخريجين بجهود قيادة المحافظة رئاسة الجامعة وعمادة كلية الآداب وهيئة التدريس ومساعديهم التي بذلوها في ظل العدوان والحصار على المحافظة من بهدف استمرار العملية التعليمية والأكاديمية والبحثية بمختلف كليات الجامعة  حتى وصلنا اليوم، إلى قطف ثمار هذه الجهود بتخرج الدفعة السادس من قسم الإعلام.. 

منةها الى أن  الطلاب الخريجين لن يألوا جهدا في تسخير كل أمكانياتهم العلمية في الدفاع عن تراب الوطن الطاهر، والمساهمة في بناؤة وازدهارة..

بعد ذلك قام  المحافظ قحيم ووكيل المحافظة وعميد كلية الآداب بتكريم الخريجين.. كما كرم عميد كلية الآداب محافظ المحافظة بدرع الكلية.. 



google-playkhamsatmostaqltradent