recent
أخر الأخبار

رئيس هيئة مستشفى الثورة بالحديدة يلتقي الأطباء والاستشاريين

 

ط

رئيس هيئة مستشفى الثورة بالحديدة  يلتقي الأطباء والاستشاريين



رئيس هيئة مستشفى الثورة بالحديدة  يلتقي الأطباء والاستشاريين 


الحديدة اليوم / خاص 


التقى رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة الدكتور / خالد أحمد سهيل اليوم كوادر الهيئة من الاستشاريين والأطباء في مختلف التخصصات الطبية .

وخلال اللقاء الذي بدأ بتبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك أكد رئيس الهيئة على أهمية الالتزام بمدونة السلوك والمسؤوليات الخاصة بالعمل الطبي والتي تحث على تعاملنا مع المسؤولية كواجب شرعي لخدمة الناس والعمل وفق مجموعة القيم والأخلاق والسلوكيات والمبادئ الأساسية والعملية المنبثقة من الثقافة القرآنية وتعزيزها والالتزام بها .

ولفت رئيس الهيئة إلى أن مدونة السلوك والمسؤوليات مهمة جداً كونها ترشدنا إلى العمل وفق محددات مهمه أبرزها العمل الجماعي والالتزام والجدية والتعاون والمبادرة والمسارعة والارتقاء في الإيمان والتطوير في الأداء والالتزام بالإحسان كسلوك وممارسة في جميع الأعمال .

وناقش اللقاء عدد من المواضيع المتعلقة بأداء الأطباء وعملهم في الهيئة ومنها أهمية الالتزام بأوقات الدوام الرسمي لما لذلك من أهمية كبيرة في سير العمل ، خصوصاً وأن الهيئة أصبحت تشهد ازدحاماً كبيراً من المرضى المترددين عليها بما يعادل 2500 متردد يومياً جميعهم بحاجة الى تلقي خدمات طبية إضافة إلى مناقشة العديد من المهام التي يتوجب على الأطباء الالتزام بها ، والتي قد تساهم في تحسين مستوى جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى .




على الأطباء الالتزام برسالتهم الإنسانية


على الأطباء الالتزام برسالتهم الإنسانية



 وخلال اللقاء أكد رئيس الدكتور سهيل على أن سعي قيادة الهيئة لتطوير بيئة العمل وتوفير كافة الاحتياجات حسب الإمكانيات المتاحة .

مثمنا الدور الكبير الذي يقدمه الأطباء من أجل استمرار العمل بالهيئة وخدمة المرضى . 

وأكد على الأطباء الالتزام برسالتهم الإنسانية وبالأسس العملية وفق ما تضمنته مدونة السلوك والمسؤوليات الخاصة بالعمل الطبي وبذل قصارى الجهود للتخفيف من معاناة المرضى ، مشدداً عليهم أن يكونوا القدوة والنموذج في مسيرتهم العملية .

google-playkhamsatmostaqltradent