recent
أخر الأخبار

تدشين توزيع الزكاة العينية بمحافظة الحديدة لثلاثة الأف و381 مستفيد



تدشين توزيع الزكاة العينية بمحافظة الحديدة لثلاثة الأف و381 مستفيد




  تدشين توزيع الزكاة العينية بمحافظة الحديدة لثلاثة الأف و381 مستفيد 



الحديدة اليوم / خاص 

دشن محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم ومعه وكيل أول المحافظة أحمد البشري توزيع الزكاة العينية المكونة ثلاثة آلاف و381  سلة غذائية  على الفقراء والمساكين  بالمحافظة التي تنفذها الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة..

وخلال التدشين بحضور وكيلي المحافظة عبدالجبار احمد محمد محمد سليمان حليصي أكد المحافظ محمد عياش قحيم على الجهود الخيرية الكبيرة التي يبذلها فرع مكتب  الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة في سبيل التخفيف من معاناة الفقراء والمساكين والنازحين والمتضررين جراء العدوان والحصار من خلال توزيع المساعدات الزكوية النقدية أو العينية التي تنفذها الهيئة من وقت الى أخر..

مشيرا إلى أن الزكاة  قبل ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر  لم نكن نعرف لمن تذهب، والآن الزكاة بفضل القيادة الثورة أصبحت الزكاة تذهب إلى مصاريفها الشرعية، المتمثلة  في  مستحقيها من الفقراء والمساكين.. مؤكدا على أن قيادة المحافظة ستعمل على تقديم كافة التسهيلات أن وجدت  أمام فرع مكتب الهيئة للزكاة من أجل إيصال الزكاة إلى مسحقيها..

فيما أشار مدير عام فرع مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة جمال عبدالواحد الحميري إلى أن  الزكاة العينية سيستفيد منها ثلاثة آلاف و381  أسرة نازحة وفقيرة ومتضررة جراء العدوان من مختلف مديريات المحافظة..
 منوها إلى الزكاة العينية تتكون من علبة عسل وكيلو زبيب وزيت سمسم وبن..



google-playkhamsatmostaqltradent