recent
أخر الأخبار

تدشين توزيع كسوة العيد وسلل غذائية على الفقراء والمساكين بالحديدة


تدشين توزيع كسوة العيد وسلل غذائية على الفقراء والمساكين بالحديدة




تدشين توزيع كسوة العيد وسلل غذائية على الفقراء والمساكين بالحديدة 


الحديدة اليوم / خاص 

دشن المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بمحافظة الحديدة اليوم توزيع كسوة العيد وسلل غذائية على عدد من النازحين و الفقراء والمساكين والمتضررين جراء العدوان والحصار بمديريات الحوك والحالي والميناء بمربع المدينة. 


وأكد منسقو المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بالمديريات المستهدفة على أن عملة توزيع كسوة العيد استهدفت 1500 مستفيد ومستفيدة من الفقراء والمساكين والمتضررين جراء العدوان بمديرية الحوك والحالي والميناء، بالإضافة إلى توزيع 100 سلة غذائية على الفقراء والمساكين بمديرية الحالي.

وثمنا منسقو المجلس دور مؤسسة مهاراتي ومؤسسة رواحل ومؤسسة اكتفاء في تمويل وتوفير كسوة العيد والسلل الغذائية.. مشيرين إلى أن هذه المبادرة المجتمعية الإنسانية ستسهم في التخفيف من معاناة المستفيدين وخاصة في هذا الأيام الرمضانية المباركة وقرب عيد الفطر المبارك..

داعين كافة المؤسسات والجمعيات المجتمع المدني المحلية بالمحافظة تنفيذ مثل هذه المبادرات الإنسانية والاجتماعية التي تخفف من معاناة الفقراء والمساكين والمحتاجين في ظل الوضع الراهن الذي تمر به بلادنا جراء العدوان والحصار..


حضر التدشين، رئيس مؤسسة مهاراتي بشير الحصامي، ورئيس مؤسسة اكتفاء صدام شرف. 

google-playkhamsatmostaqltradent