recent
أخر الأخبار

استعراض الاستعدادات لاستقبال عيد الفطر المبارك بمحافظة الحديدة


استعراض الاستعدادات لاستقبال عيد الفطر المبارك بمحافظة الحديدة








استعراض الاستعدادات لاستقبال عيد الفطر المبارك بمحافظة الحديدة 



الحديدة اليوم / خاص 


ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة المحافظ محمد عياش قحيم خطط المكاتب التنفيذية المعنية الاستعدادية لاستقبال عيد الفطر المبارك، وتوفير الخدمات الأساسية لزوار المحافظة أثناء إجازة عيد الفطر المبارك. 



وتناول الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة محمد حليصي ومدير أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني خطط واستعدادات مكتب السياحة وصندوق النظافة لاستقبال عيد الفطر المبارك المتمثلة في مضاعفة الجهود بنظافة للمدينة ومتابعة الفنادق السياحية والمطاعم بالاستعداد لاستقبال زوار المحافظة من المحافظات الأخرى.  


كما استعرض الإجتماع إلى خطط الأجهزة الأمنية في تأمين سواحل ومنتجعات وحدائق المحافظة السياحة وتوفير دوريات من خفر السواحل على الطول السواحل التي يرتادها زوار المحافظة لمواجهة أي طارئ ، وقيام شرطة السير بتنظيم حركة المرور بشوارع لمدنية وأمام السواحل والمنتجات السياحية.   


وخلال الاجتماع أشار المحافظ قحيم الى أهمية قيام المكاتب التنفيذية المعنية والأجهزة الأمنية بتحمل مسؤولياتها في إظهار المحافظة بالمظهر الذي يليق بها سياحيا من خلال تنظيف شوارع المحافظة وتجهيز الحدائق العامة والمنتجات والشواطئ السياحية.



رفع الجاهزية التامة 



مشددا على أهمية رفع الجاهزية التامة من قبل المكاتب التنفيذية المعنية استعدادا لاستقبال عيد الفطر المبارك والإشراف على والتجهيزات بالفنادق الايوائية السياحية بمختلف تصنيفاتها السياحية، واستقبال زوار المحافظة وتوفير الخدمات الأساسية وخاصة الايوائية المريحة بالشكل الذي يليق بالمحافظة.  

كما وجه المحافظة بتشكيل لجنة من مكتب السياحة والأجهزة الأمنية بوضع تسعيرة موحدة للفنادق الايوائية بالمحافظة بحسب تصنيف كل فندق، واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.. 


وكان نائب مدير عام مكتب السياحة بمحافظة الحديدة جلال المحويتي استعرض في الاجتماع خطط مكتب السياحة لاستقبال عيد الفطر المبارك وزاور المحافظة خلال إجازة العيد الفطر المبارك من خلال الإشراف والرقابة على الخدمات المقدمة للزوار ومنها الايوائية المريحة . والإشراف على المطاعم السياحية لتوفير وجبات غذائية صحية لزوار المحافظة..


 



google-playkhamsatmostaqltradent