recent
أخر الأخبار

افتتاح معرض الفرص الاستثمارية بالمنطقة الصناعية بمحافظة الحديدة - غرب اليمن


افتتاح معرض الفرص الاستثمارية بالمنطقة الصناعية بمحافظة الحديدة - غرب اليمن




افتتاح معرض الفرص الاستثمارية بالمنطقة الصناعية بمحافظة الحديدة - غرب اليمن 




الحديدة اليوم / خاص 


افتتح وزير الصناعة والتجارة عبدالوهاب الدرة ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم  معرض الفرص الاستثمارية للمنطقة الصناعية بالمحافظة المصاحب لمؤتمر الاستثمار الذي يضم كافة البيانات والمؤشرات للفرص الاستثمارية بالمنطقة الصناعية، الذي سيستمر على مدى ستة أشهر..


وخلال افتتاح المعرض الذي حضره نائب وزير الصناعة محمد الهاشمي ووكيل وزارة الصناعة عادل مرغم ووكلاء المحافظة محمد سليمان حليصي وعلي قشر،  طاف الوزير والمحافظ بأقسام واجنحة المعرض واستمعا من قبل وكيل المحافظة نائب رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر عبدالجبار احمد محمد الى شرح مفصل عن محتويات المعرض الذي يضم مجسم متكامل للمنطقة الصناعية والمواقع الاستثمارية وكافة بيانات ومؤشرات للفرص الاستثمارية بالمنطقة الصناعية..


 مشيرا إلى المعرض يضم مختلف القطاعات الاستثمارية الواعدة بالمنطقة الصناعية وخاصة  الصناعية والغذائية  والزراعية والتكنولوجية والسياحية وفي قطاع الطاقة والصناعات البلاستيك، وقطاع الإنتاج الحيواني والسمكي، وقطاع الصناعات الكيميائية ومواد البناء والصناعات الورقية والخشبية والصناعات التحويلية وغيرها من الاستثمارات التي ستعود بالمنفعة على الاقتصادي الوطني والمستثمر، إلى جانب توفير الالاف من فرص العمل.



رؤية واضحة عن الفرص الاستثمارية الواعدة



وخلال افتتاح المعرض أكد وزير الصناعة والتجارة محمد الدرة على أهمية افتتاح هذا المعرض المصاحب لمؤتمر الاستثمار الذي يحتوي على الكثير من البيانات والمؤشرات للفرص الاستثمارية بالمنطقة الصناعية والمساحات الاستثمارية المخصصة لكل قطاع استثماري، بحيث يحصل المستثمرين على رؤية واضحة عن الفرص الاستثمارية الواعدة بالمنطقة الصناعية بالحديدة..


وأشاد الدرة بجهود السلطة المحلية بالمحافظة واللجنة التحضيرية للمؤتمر الكبيرة في الاعداد والتجهيز لعقد مؤتمر الاستثمار وتنظيم هذا المعرض الاستثمارية الكبير الذي يضم كافة المعلومات الاستثمارية..



المعرض يحتوي على كافة الإجابات والتساؤلات للرجال الأعمال



فيما أوضح محافظ الحديدة محمد عياش قحيم أن افتتاح معرض الاستثمار المصاحب لمؤتمر الاستثمار الذي تم افتتاح رغم استمرار العدوان والحصار المفروض على شعبنا اليمني العظيم،، مؤكدا على ان تصعيد العدوان الخير لن يزيد الشعب اليمني الا صمودا وثباتا وقوة وفي مختلف المجالات العسكرية والاقتصادية والصناعية حتى تحقيق الاكتفاء الذاتي. 


مشيرا إلى المعرض يحتوي على كافة الإجابات والتساؤلات للرجال الأعمال والمستثمرين والتسهيلات والحوافز التشجيعية التي سيحصل عليها المستثمر، إلى جانب المساحات المخصصة للاستثمار لكل قطاع استثمارية بالمنطقة الصناعية. ودعا قحيم كافة رجال الأعمال إلى استغلال هذه الفرص الاستثمارية الغير مسبوقة بالمنطقة الصناعية بالمحافظة من خلال الشروع في الاستثمار..

google-playkhamsatmostaqltradent