recent
أخر الأخبار

مناقشة الاستعدادات لتنفيذ مشروع تعزيز المرونة لبناء قدرات الكوادر الإدارية بمحافظة الحديدة





مناقشة الاستعدادات  لتنفيذ مشروع تعزيز المرونة لبناء قدرات الكوادر الإدارية بمحافظة الحديدة






 مناقشة الاستعدادات  لتنفيذ مشروع تعزيز المرونة لبناء قدرات الكوادر الإدارية بمحافظة الحديدة  




الحديدة اليوم / خاص 


ناقش وكيل محافظة الحديدة عبدالجبار احمد محمد اليوم مع منسق مشروع الأمم المتحدة الإنمائي نايف مرشد مشروع تعزيز المرونة الذي سيتم تنفيذه على مدى ثلاثة سنوات في خمس مديريات بالمحافظة. 

وفي اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي ومدراء المكاتب التنفيذية المعنية أشار وكيل المحافظة عبدالجبار على أهمية هذا المشروع الذي سيساهم في بناء قدرات الكوادر الإدارية وتحسين البنية التحتية للمؤسسات الخدمية بالمديريات المستهدفة بالمحافظة الذي يموله برنامج الأمم المتحدة الإنمائي. 


و أشار وكيل المحافظة  الى أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ستقدم كل الدعم والرعاية لهذا المشروع الهام من خلال المساهمة في تشكل لجان تيسير للمشروع و تذليل كافة الصعوبات والعراقيل التي قد تواجه تنفيذ المشروع. 

منوها الى أهمية الإسراع في البدء بتنفيذ المشروع خلال الأسبوعين القادمين.



فيما استعرض منسق مشروع الأمم المتحدة الإنمائي نايف مرشد مشروع تعزيز المرونة الذي يهدف على مدى ثلاث سنوات الى بناء قدرات الكوادر الإدارية وتحسين أوضاع البنية التحتية  للمنشأة والمؤسسات الخدمية بمديريات المستهدفة وهي مديرية بيت الفقيه والسخنة وجبل راس والمنيرة والحوك. 

مبينا إلى  ان المشروع سيتم تنفيذه من قبل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بدعم من الاتحاد الأوروبي عبر عدد من الشركاء المحليين ، من بينهم المؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الإنسانية والأشغال العامة.

وثمن منسق مشروع الأمم المتحدة دعم وتعاون قيادة محافظة الحديدة مع المشروع ومساهمتها في تشكيل لجان تيسير للمشروع.


حضر اللقاء مدير المؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الإنسانية هلال حميد.

google-playkhamsatmostaqltradent