recent
أخر الأخبار

محافظ الحديدة .يتفقد سير التجهيزات بالهيئة العامة للزكاة لتدشين صرف الزكاة للمستحقين بالحديدة

محافظ الحديدة .يتفقد  سير التجهيزات بالهيئة العامة للزكاة لتدشين صرف الزكاة للمستحقين بالحديدة




محافظ الحديدة .يتفقد  سير التجهيزات بالهيئة العامة للزكاة لتدشين صرف الزكاة للمستحقين بالحديدة 





الحديدة اليوم / خاص

تفقد محافظ محافظة الحديدة محمد عياش اليوم سير الاستعدادات لتنفيذ توجيهات لتدشين صرف الزكاة للمستحقين من الفقراء والمساكين قبل شهر رمضان المبارك. 

وفي الزيارة  استمع المحافظ من مدير عام فرع الهيئة العامة للزكاة جمال الحميري إلى شرح عن عملية إدخال قاعدة بيانات المستحقين للزكاة من الفقراء والمساكين في الشبكة على مستوى كل مديرية بالمحافظة. 
مشيرا إلى بعض المديريات لم تسلم بعد قاعدة بيانات المستحقين للزكاة من الفقراء والمساكين.. 

لافتا الى أنه سيتم خلال اليومين القادمين تدشين عملية الصرف بالمديريات التي سلمت قاعدة بيانات المستحقين للزكاة بناء على توجيهات قائد الثورة..

 و أكد المحافظ قحيم على أهمية تنفيذ توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بتدشين عملية صرف الزكاة للمستحقين من الفقراء والمساكين بالمحافظة قبل حلول شهر رمضان المبارك بهدف التخفيف من معاناتهم المعيشية والإنسانية الصعبة جراء استمرار العدوان والحصار ومنع دخول المشتقات النفطية إلى الوطن..
منوها الى أهمية الإسراع في استكمال إدخال قاعدة بيانات المستحقين للزكاة من الفقراء والمساكين قبل شهر رمضان لكافة مديريات المحافظة، 
وأشاد  المحافظ بجهود وحرص فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة الكبيرة المتمثلة في تحديث قاعدة بيانات الفقراء والمساكين وصرف الزكاة لمستحقيها.

google-playkhamsatmostaqltradent